منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الحديد والصلب” تُناقش تطوّرات الصناعة مع وفد اتحاد الكهرباء الجزائري


استقبل المهندس محمد سعد نجيدة، رئيس مجلس إدارة شركة الحديد والصلب المصرية، اليوم الأربعاء، وفد اتحاد الكهرباء الجزائري، بمقر مصنع الشركة في حلوان، للتحدّث عن صناعة الصلب ومحطات الكهرباء الجديدة في الجزائر وبعض الصناعات المنشآة حديثاً هناك.

وقال “نجيدة” للوفد الجزائري، أن جميع الوفود تحرص دائماً على زيارة هذا الصرح العتيق مع مجمع الألومنيوم والغزل والنسيج مثل الأهرامات، وكأنه أصبح القبلة الصناعية للعاملين في القطاع على مستوى العالم.

أضاف أن الشركة ستشهد تحسُناً ملحوظاً خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع مجلس الوزراء والشركة القابضة للصناعات المعدنية، عبر حرصهما على استمرار الصرح العملاق في تطوير الإنتاج، رغم التحديات التي تواجه المصنع حالياً من تقادم المعدات وارتفاع أسعار الطاقة وإغراق السوق بالحديد المستورد.

وقال سوفي نبيل، رئيس الوفد الجزائري، إن العلاقات المصرية الجزائرية في مجال الصناعة قوية ومتأصلة ولها جذور تاريخية، يستفيد منها كلا الطرفين خاصة في مجال التثقيف.

وشاهد الوفد الجزائري فيلماً تسجيلاً عن مراحل الإنتاج بالشركة، ابتداءً من مناجم الواحات مروراً بالتلبيد والأفران والصلب والشرائط حتى المنتج النهائي، فضلاً عن زيارة كافة القطاعات المختلفة.

رئيس الحديد والصلب مع الوفد الجزائري

جانب من الزيارة

جانب من زيارة الوفد الجزائري

جانب من الزيارة

صورة تجمع الحديد والصلب بوفد اتحاد الكهرباء الجزائري

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/21/948258