منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




300 مستثمر تقدموا للحصول على وحدات أول مجمع صناعى جاهز فى السادات


تقدم نحو 300 مستثمر بأوراقهم لهيئة التنمية الصناعية للحصول على 296 وحدة صناعية جاهزة فى مدينة السادات على مساحة 300 ألف متر مربع، عقب يومين من طرح المجمع.
وقال مصدر بهيئة التنمية الصناعية: إن المجمع الصناعى الجاهز الذى عرضته الهيئة على المستثمرين شهد إقبالا غير مسبوق من المستثمرين.
أشار إلى أن المتقدمين دفعوا 10 آلاف جنيه لكل منهم كإثبات جدية يخصم من دفعة الحجز، وتستمر فترة التقدم للهيئة للحصول على مصنع جاهز فى المجمع حتى يوم 26 من الشهر الجارى.
كانت هيئة التنمية الصناعية طرحت مخططات أول مجمع صناعى جاهز للمستثمرين بالسادات يضم 296 مصنعا شاملة المرافق والتراخيص على مساحة 300 ألف متر مربع بمتوسط تكلفة 510 ملايين جنيه.
أشار المصدر إلى أن المجمع الصناعى بالسادات مخصص للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى قطاعات الأدوية والهندسية والصناعات الغذائية كاملة المرافق والتراخيص وجاهزة على التشغيل.
وتابع: «يضم وحدات بمساحات تتراوح ما بين 300 متر مربع، و450 متراً مربعاً، و960 متراً مربعاً، على أن يتم تسليم الوحدات خلال سنة».
اضاف أن أسعار الوحدات تبدأ من 1.4 مليون جنيه، وتصل حتى 2.9 مليون جنيه.
وقال: إن الهيئة ستفاضل بين المستثمرين للحصول على الوحدات بناء على دراسة الجدوى، التى يقدمها المستثمر والملاءة المالية له التى تضمن للهيئة الجدية للانتهاء من أعمال التأسيس والبدء فى التشغيل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/21/948587