منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“شباب الأعمال” تناقش فرص الاستثمار بقطاعات الزراعة والغزل والأغذية مع رجال أعمال أوكرانيا


شاركت الجمعية المصرية لشباب الأعمال فى فعاليات منتدى الأعمال المصرى الأوكرانى بالعاصمة الأوكرانية (كييف)، حيث تم عقد جلسة نقاشية مع رجال الأعمال والصناعة الأوكرانيين، لتقييم أعمال المنتدى ومتابعة نتائجه.

وأكد المشاركون أهمية تكثيف الترويج للمنتجات المصرية لزيادة وتوسيع نطاق الصادرات إلى أوكرانيا، والسعى نحو المشاركة فى المعارض التجارية لفتح قنوات اتصال مع الشركات الأوكرانية لبحث إمكانية التعاون المتاحة معها.

وقال أحمد مشهور، رئيس جمعية شباب رجال الأعمال المصريين، إن الطرفين ناقشا فرص الجانب الأوكرانى فى الاستثمار فى مصر، فى عدد من القطاعات، كالمواد الغذائية «الألبان»، والأخشاب، والمعدات الزراعية، والمخلفات الخطرة، والغزل والنسيج.

وأكد حسام الدين على، السفير المصرى بأوكرانيا، خلال لقائه بالوفد، حرص السفارة على تقديم سبل الدعم لقطاع التجارة والصناعة المصرى، وتوفير جميع المعلومات الضرورية للشركات المصرية عن فرص التعاون والاستثمارات الواعدة فى السوق الأوكرانى.

وقال جمال العجيزى، رئيس مجلس الأعمال المصرى الأوكرانى، إن المنتدى أسفر عن التوصل لتفاهمات مبدئية مع دوائر الأعمال الأوكرانية لتحديد واستكشاف عدد من مجالات التعاون الواعدة.

ويشارك «شباب الأعمال» لأول مرة منذ 10 سنوات بوفد رسمى من مجتمع الأعمال فى زيارة لأوكرانيا بهدف تعزيز التبادل التجارى بين البلدين.

شارك فى اللقاء 13 شركة مصرية من أعضاء الجمعية، وممثلون عن 80 شركة أوكرانية فى العديد من القطاعات، على رأسها، السياحة والتجارة والتعاون العلمي، فضلاً عن 130 شخصية حكومية وإعلامية ودبلوماسيين ورجال أعمال وممثلين عن الصناعة الأوكرانية، بالإضافة إلى أولغا تروفيمسية، نائب وزير السياسة الزراعية والغذاء فى أوكرانيا، وهينادى شيزكوف، رئيس غرفة التجارة والصناعة الأوكرانية، وشريف شافعى، ممثل وزارة الاستثمار المصرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/24/949561