منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التمويل العقارى” ينشئ مكاتب جديدة لخدمة العملاء فى “الصالحية” و”دمياط الجديدة”


«عبدالحميد»: قبول 330 ألف طلب بـ«الإعلان الثامن» و77 ألف تحويل لـ«أكتوبر» و«مايو» و«بدر» و«الشروق»

قرر صندوق التمويل العقارى فتح مكاتب جديدة لخدمة عملاء الصندوق المتقدمين على كل من مشروع الإسكان الاجتماعى، ومشروعات الإسكان القومى، ومشروعات القطاع الخاص لمحدودى الدخل، بمقر جهاز مدينة الصالحية الجديدة، وجهاز مدينة دمياط الجديدة.
وقالت مى عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى، المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، إن المقرات الجديدة تضاف إلى المقار الحالية لخدمة العملاء بجهاز مدينة 15 مايو، ومقر الجهاز التنفيذى لمشروع إسكان الشباب والمستقبل بمدينة الشروق، وجهاز مدينة السادات، وجهاز مدينة أسيوط الجديدة.
أوضحت أنه تمت إضافة رقم 5999 لمركز الاتصالات الخاص بالصندوق للاتصال به من أى تليفون محمول، والاستفسار عن حالة الطلب، وتقديم التظلمات وطلبات إعادة الاستعلام.
وأضافت أن الإجراءات الجديدة جاءت نتيجة زيادة أعداد المتقدمين على الإعلانات الأخيرة للإسكان الاجتماعي، حيث بلغ عدد الطلبات المقبولة ما يزيد على 330 ألف طلب على الإعلان الثامن المنشور فى شهر أبريل، بالإضافة إلى وصول عدد طلبات استكمال المرحلة الثانية بمدينة دهشور، وطلبات التحويل من مدن السلام والقاهرة الجديدة لكل من مدينة بدر و15 مايو والشروق إلى ما يزيد على 77 ألف طلب، كما وصل عدد المتقدمين على محور الإيجار إلى ما يزيد على 6 آلاف مواطن.
وقالت إن وزارة الإسكان سبق أن طرحت ما يزيد على 500 ألف وحدة سكنية خلال شهر أبريل الماضى، وبلغ عدد المشروعات المطروحة 130 مشروعاً جاهزاً للتسليم، و95 مشروعاً يتم استلام الوحدات بها خلال عام من التقديم.
أضافت أنه تم طرح نحو 6 آلاف وحدة بمحور الإيجار خلال شهر سبتمبر الماضى لأصحاب الدخل الأقل من 1500 جنيه شهرياً، كما قامت الوزارة كذلك بالإعلان عن وحدات سكنية لفئات الدخل الأعلى فى شهر نوفمبر الماضى لأصحاب الدخل حتى 5000 جنيه شهرياً.
أوضحت أن صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى نشر عدداً من الإعلانات، تلبية لمطالب عدد كبير من المواطنين، حيث جاء الإعلان الأول لإتاحة فرصة أمام المواطنين المتقدمين بمشروع الإسكان الاجتماعى (الإعلان الثامن) لحجز الوحدات التى سيتم تسلمها خلال عام والوحدات فى مراحل التشطيب، لاستكمال المستندات، وإعادة فرز طلباتهم مرة أخرى.
وجاء الإعلان الثانى لإعادة فتح باب التحويل للمواطنين المتقدمين المنطبق عليهم الشروط بمشروعى مدينة السلام والقاهرة الجديدة، ولم يتم التخصيص لهم لعدم توافر وحدات، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز أو يسبق لهم إرسال طلب التحويل من قبل، سُمح لهم بالتحويل إلى مدينة بدر فقط.
أما الإعلان الثالث فيخص المواطنين المتقدمين بمشروع دهشور (الإعلان السابع) تلبية لرغبة غالبية الحاجزين فى منحهم فرصة أخيرة للتقدم لاستكمال سداد جدية الحجز لمن تنطبق عليهم الشروط ولم يصبهم الدور فى المرحلة الأولى طبقاً لأولوياتهم، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، ولم يتقدموا من قبل لاستكمال سداد جدية الحجز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/27/950322