منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




معلومات مجلس الوزراء ينفى استغناء السعودية عن شهادة الصيدلي الوافد


نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, ما نشر فى العديد من المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن استغناء المملكة العربية السعودية عن شهادة الصيدلي الوافد والتي يعمل بمقتضاها عدد كبير من الصيادلة المصريين, مشيرا إلى أن الخبر عار تماما من الصحة.
وأوضح المركز فى تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم انه قام بالتواصل مع وزارة القوى العاملة, والتي نفت صحة تلك الأنباء تماماً, وأكدت أنه لم تصدر أية قرارات من قبل وزارة العمل السعودية بخصوص هذا الشأن.
وأوضحت الوزارة أنها تلقت تقريرًا عاجلًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض، يوضح أنه بالتواصل مع أحد مسئولي وزارة العمل السعودية نفي صحة هذا الاستغناء, وأشار إلى أن هناك مشروعًا للعمل على توطين هذا القطاع ومازال تحت الدراسة.
وأضافت الوزارة أن المستشار العمالي والملحق العمالي بالرياض, تواصلوا أيضاً مع وزارة الصحة السعودية, ونفت بدورها هذا الكلام جملة وتفصيلاً.
و ناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة بضرورة توخي الدقة، والابتعاد عن نشر أخبار لا تستند إلى أي حقائق, إلا بعد الرجوع لمصادرها الأصلية والتأكد منها, منعاً لإثارة بلبلة الرأي العام، والتأثير سلباً على مصلحة الوطن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/27/951020