منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تذاكر حفلات رأس السنة تبدأ من 602 جنيه حتى 15 ألفاً


%40 ارتفاعاً فى الأسعار مقارنة بـ2015 و30% من الحجوزات للعرب و10% للأجانب

ارتفعت أسعار تذاكر حفلات رأس السنة خلال العام الجارى بنسبة 40%، مقارنة بعام 2015 لتبدأ تذاكر الفنادق والمراكب الثابتة والعائمة التى لا يوجد بها مطربين من 602 جنيه شاملة للضريبة والخدمة وتتراوح أسعار تذاكر الحفلات التى يوجد بها مطربين من 900 جنيه، وحتى 15 ألف جنيه.
وأكد أفراد التسويق والمبيعات بالفنادق والمطاعم أن ارتفاع الأسعار يرجع إلى زيادة أسعار الخدمات بالتزامن مع تعويم الجنيه، كما أن أسعار المطربين فى العام الجارى ارتفعت بشكل كبير، وعلى الرغم من ذلك لم تتراجع نسبة الإقبال على الحجوزات.
وبلغت نسبة العرب فى حجوزات الفنادق والمراكب العائمة 30% حتى الآن و10% للأجانب بينما يستحوذ المصريون على النسبة المتبقية.
ويقدم فندق هيلتون رمسيس حفلات بالفندق وأخرى فى القاعات، وتضم حفلة الفندق فرقة موسيقى شرقى وغربى وعشاء مشوى وحلويات شرقية وراقصة شرقية لم يعلن اسمها حتى الآن، وتبدأ الأسعار من 799 جنيهًا.
أما بالنسبة لحفلة القاعات فتضم المغنية هدى والمطربين محمود الليثى ورامى صبرى والراقصتين صوفينار ويسرا وتبدأ من 1600 جنيه حتى 3200 جنيه وفقاً للقرب من المسرح، وتضم وجبة عشاء وتشتمل على الخدمة والضريبة.
ويقدم فندق كونراد حفلتين أولها ليلة رأس السنة وتضم تامر حسنى ومحمود الليثى وبوسى والراقصة صوفينار بأسعار تبدأ من 2000 جنيه وحتى 4 آلاف جنيه شاملة للعشاء والخدمة والضريبة واقتربت التذاكر من النفاد.
كما يقدم الفندق حفلة أخرى فى أول أيام السنة الجديدة يحيها 3 من المطربين العرب إلى جانب فقرة رقص شرقى من الراقصة يسرا بأسعار تبدأ من 2500 جنيه وحتى 6 آلاف جنيه.
وشهدت حجوزات الحفلة إقبالاً كبيراً من المصريين والعرب وبلغت نسبة حجوزات العرب لها 70% من إجمالى الحجوزات.
أما فندق ريتز كارلتون بوسط المدينة فتعاقد مع تامر حسنى وصوفينار ومحمود الليثى وبوسى لإحياء حفلات رأس السنة بأسعار تبدأ من 1800 جنيه وحتى 4 آلاف جنيه وفقاً للقرب من المسرح وتشمل الخدمة والضريبة والعشاء.
ويحيى الفنان رامى عياش ومحمود الليثى وأمينة والراقصة دينا حفل فندق فورسيزون جاردن سيتى بأسعار تبدأ من 2000 جنيه وحتى 4 آلاف جنيه.
أما فندق فورسيزون الجيزة فتعاقد مع الفنان إيهاب توفيق والمطربة نسمة محجوب والراقصة نسمة لإحياء الحفل الرئيسى له بأسعار تبدأ من 1300 جنيه حتى 1900 جنيه، كما يقدم الفندق حفلة بمطاعم الفندق تشمل دى جى والمطرب عمرو مختار بأسعار 400 جنيه وحتى 1000 جنيه.
وشهدت أسعار فندق ميريديان بالهرم انخفاضًا كبيرًا لتبدأ أسعار التذاكر من 750 للمقاعد الخلفية وحتى 900 جنيه للمقاعد الأمامية لحفلات العشاء والسهرة ويحيى الحفل الراقصة جوليا والمطرب حمادة الليثى وفرقة تنورة.
وتعاقد فندق هلينان لاند مارك بحى بالتجمع الخامس مع الراقصة أوكسانا، والدى جى رامى بلازن، وجاءت أسعار تذاكر الحفل لتشمل ثلاث فئات وهى الـ vip بسعر 1500 جنيه شامل برنامج الحفل والعشاء بوفيه مفتوح، وفئات أخرى بـ1250 جنيهاً و1000 جنيه.
أما فندق كمبنسكى بالتجمّع الأول فتعاقد مع عمرو دياب ليحيى حفل رأس السنة وتبدأ الأسعار من 5 آلاف وحتى 15 ألف جنيه.
وبالنسبة للمراكب العائمة فينظم مطعم مكسيم قائمة بـ 100 دولار للمصريين والعرب والأجانب لمدة 4 ساعات يحيها فرقة رقص شرقى والراقصة جليلة وتنورة وفرقة موسيقى شرقى.
ويقدم مركب بلونايل فى جميع المطاعم باستثناء مطعم فرفشة، فرقة عزف موسيقى عربية وغربية ورقص شرقى بقيمة 1300 جنيه للتذكرة.
أما فى مطعم فرفشة فتعاقد فيه مع عصام كاريكا وأحمد شيبة والأمير عبدالله لإحياء الحفل وتبدأ أسعار التذاكر من 1500 جنيه وحتى 2000 جنيه حسب القرب من المسرح.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الفنادق

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/28/951683