منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إيهاب طلعت” يفوز بحق إدارة “العاصمة 1 و2” مقابل 50% من الأرباح


فاز إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة «شيرى ميديا» للدعاية والإعلان بحق إدارة قناتى «العاصمة 1 و2» بعد الاتفاق النهائى مع سعيد حساسين عضو مجلس النواب ومالك القناتين.
وبموجب الاتفاق تحصل وكالة «شيرى ميديا» على 50% من أرباح القناتين مقابل تغطية جميع التكاليف والهيكلة المالية والإدارية التى يجرى إعدادها حالياً، مع منح الوكالة حق الإدارة والتسويق الإعلانى للقناتين.
وعلمت «البورصة»، أن «طلعت» يتفاوض حالياً مع «حساسين» على برنامجه ليتم تقليص أعداد الحلقات إلى حلقتين أسبوعياً، بينما يسعى حساسين للظهور إعلامياً عبر ثلاث حلقات فى الأسبوع.
وقالت مصادر على صلة بالاتفاق، إن طلعت سيغير الخريطة البرامجية الموجودة حالياً فى القناتين، وسيضيف بعض البرامج الجديدة التى تجذب أكبر عدد من المشاهدة.
وأضافت أن طلعت بدأ مفاوضات مع مجموعة من الإعلاميين لجذبهم على شاشة القناتين بدءاً من فبراير المقبل، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن الإبقاء أو الاستغناء عن العاملين فى القناتين سواء كانوا من المذيعين أو الفنيين أو الإداريين.
وأسس طلعت وكالة «شيرى ميديا» مع مجموعة مستثمرين بعد استقالته من منصب العضو المنتدب لوكالة «برومو ميديا» المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مجلس النواب

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/28/951759