منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بيريللى” للإطارات تؤسس مركزين جديدين بالإسكندرية والعين السخنة


عبدالحميد: تصدير 60% من إنتاج مصنع الشركة بمصر
مجدى: نستهدف 12 ألف عميل خلال العام الواحد
أعلنت شركة «بيريللى»، والشركة الوطنية للبترول «وطنية»، عن إطلاق مركز خدمة متكامل للإطارات تحت اسم «SuperTruck» فى محطة وقود وطنية الواقعة على طريق السلام فى مدينة شرم الشيخ خلال الأسبوع الماضى، فى حين تنتوى افتتاح مركزين جديدين بالإسكندرية والعين السخنة.
قال خالد عبدالحميد رئيس القطاع التجارى لدى«بريللي»، إن الشركة تصدر 60% من إنتاج مصنعها فى مصر، إضافة إلى امتلاك الشركة أكبر مركز بحوث وتطوير صناعة للإطارات فى مصر والشرق الأوسط.
وأضاف أن الشركة افتتحت مركزاً متكاملاً لخدمة وبيع الإطارات، تستهدف الدخول مجال السياحة واختيار مدينة شرم الشيخ لتغطية القطاع السياحى.
وأوضح أن مركز الخدمة الجديد بشرم الشيخ هو الأول ضمن 3 مراكز جديدة تحمل العلامة التجارية نفسها، وتنوى «بيريللى» افتتاحها بالتعاون مع «وطنية»، ومن المقرر افتتاح مركزين جديدين للخدمة فى كل من الإسكندرية والعين السخنة خلال 2017.
وقال محمد مجدى مدير تسويق الإطارات لقطاع سيارات الركوب بشركة «بريللي»، إن التكلفة الاستثمارية للمركز الجديد بمدينة شرم الشيخ تقدر بحوالى 10 ملايين جنيه، إذ يعد مركزاً متكاملاً لتقديم خدمات للسيارات الملاكى وأيضا القطاع السياحى لخدمة الاتوبيسات، مضيفاً أن الشركة تستهدف إقبال 12 ألف عميل على المركز الجديد خلال العام الواحد.
وحول مطالب استراتيجية صناعة السيارات التى تستهدف إنتاجاً كمياً لمكونات السيارات، قال مجدى، إن الإنتاج الحالى لشركة «بريللى مصر» يكفى لتغطية الكم المطلوب بالنسبة للشق الخاص بالإنتاج الكمى، إضافة إلى أن الشركة تصدر 60% من إنتاج مصنعها بمصر.
وأوضح أن الشركة تغطى أيضا التصدير المطلوب فى الاستراتيجية لـ 8 سنوات المقبلة.
وكشف مجدى، أن أسعار الإطارات الحالية مازالت دون سعرها الحقيقى بعد تحرير سعر الجنيه مقابل الدولار، مضيفاً أن تكلفة استيراد الإطارات تضاعفت، فى حين أن اسعار الإطارات لم تعكس تلك الزيادة، لذلك وإن طبقت الاستراتيجية لم تتأثر أسعار إطارات «بريللي»فى السوق المصرى.
قال يونس علوى المدير التنفيذى، نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة بيريللى مصر، إن مركز الخدمة المتكامل للإطارات SuperTruck يُمثل نموذجاً رائعاً لالتزام «بيريللي» المتواصل تجاه السوق المصري، وسعيها الدائم لتوفير أفضل مستويات الجودة للمنتجات والخدمات التى تقدمها للحفاظ على كل أنواع المركبات وصيانتها، من خلال مجموعة من الخبراء والمحترفين فى هذا المجال.
وأضاف أن مركز خدمات SuperTruck هو مركز خدمة متكامل للإطارات يتم من خلاله تقديم باقة متكاملة من خدمات الإطارات، للأتوبيسات والشاحنات وكذلك سيارات الركوب، اعتماداً على مجموعة من «المعدات والتطبيقات التكنولوجية المتطورة».
وتتضمن الخدمات التى يقدمها المركز كلاً من الفحص الشامل للإطارات، وتركيب الإطارات، وخدمات الترصيص وضبط الزوايا.
من ناحية أخرى، تعمل مراكز SuperTruck على دعم شبكة «بيريللى» على المستوى القومي، والتى تتضمن حالياً 6 مراكز لخدمة الشاحنات وأكثر من 70 مركزاً للمبيعات، وبالتالى تأتى هذه الشراكة لتوفير الخدمات فى عدد من المحافظات المصرية وإتاحة الفرصة للمستهلك النهائى للحصول على أفضل مستوى من خدمات الإطارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإسكندرية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/12/29/951224