منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“العربى الإفريقى” يوقع اتفاقية تعاون مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس غداً


يوقع البنك العربى الإفريقى، غداً، اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، وتعظيم استفادة المستثمرين الراغبين فى الاستثمار من الخدمات التى يقدمها البنك والهيئة.
وقالت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس فى بيان، إن هذا البروتوكول يتضمن توفير تسهيلات ائتمانية للمستثمرين، ومراجعة دراسات الجدوى وخطط التنمية، وتقديم الاستشارات والمعونة الفنية من قبل البنك للمشروعات المزمع إقامتها بالمنطقة الاقتصادية، ولتقديم جميع الخدمات المصرفية والبنكية، سواء للمستثمرين والشركات والمشروعات القائمة بالمنطقة أو الجديدة أو العاملين بها على حد سواء.
ويأتى هذا البروتوكول من أجل دفع التنمية وتنشيط الاستثمار فى جميع المجالات الاقتصادية والاجتماعية، وتهيئة أفضل مناخ عمل جاذب للاستثمار.
كما أن هذا البروتوكول يأتى فى إطار سعى الهيئة لخدمة المستثمرين وتأكيداً للشراكة بين الهيئة والقطاع الخاص والبنوك التجارية المصرية ولتقديم التسهيلات لجميع المستثمرين، وحرص المنطقة الاقتصادية على تقديم الخدمات المصرفية واللوجستية وسعيها للتكامل والأخذ بأسباب التنافسية، والعمل على مد يد العون لإنجاح المشروعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/02/953086