منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” تغطى موظفى “شيراتون المنتزه” طبيًا بإجمالى 5 ملايين جنيه سنويًا


التعاقد لمدة عام.. و30 ألف جنيه الحد الأقصى للمستفيد الواحد سنويًا
تعاقدت شركة مصر للتأمين، مؤخرًا، على تغطية العاملين بفندق شيراتون المنتزه بإجمالى قيمة تأمينية تصل إلى 5 ملايين جنيه سنويًا.
قال أحمد نخلة، المدير التنفيذى لشركة المشرق للرعاية الصحية، التى تتولى إدارة التعاقد لصالح شركة مصر للتأمين، وفقًا لنظام الطرف الثالث المعروف تأمينيًا بـ«تى بى ايه»، إن التعاقد يمتد لعام واحد قابل للتجديد، وبحد أقصى يصل إلى 30 ألف جنيه للمستفيد الواحد سنويًا.
أضاف أن التعاقد يغطى موظفى «شيراتون المنتزه» بمجموعة من الخدمات الصحية تشمل حالات الطوارئ والكشف والفحوصات الطبية والإقامة بالمستشفيات والعمليات الجراحية، بخلاف عمليات المناظير وأتعاب الأطباء والمساعدين والرعاية المركزية.
أوضح «نخلة»، أن «المشرق» ستتولى إدارة التعاقد عبر شبكة الخدمة الطبية المتعاقدة معها على مستوى الجمهورية والتى تصل إلى 1200 جهة موزعة بين المستشفيات والعيادات الطبية ومراكز الأشعة والتحاليل.
كانت «مصر للتأمين» قد فازت، مؤخرًا، بوثيقة الطبى لموظفى شركة الورق الأهلية البالغ عددهم 700 موظف بعد منافسة مع عدد من العروض الفنية والمالية التى تقدم بها عدد من شركات منها «الدلتا للتأمينات العامة» و«أكتف للرعاية الصحية».
وحققت شركة «مصر للتأمين» 75 مليون جنيه بتأمينات العلاج الطبى خلال الربع الأول من العام المالى الجارى، تستهدف الوصول بها إلى 510 ملايين جنيه بنهاية العام المالى الجارى
كما نجحت الشركة فى تجديد عدد من الوثائق، منها وثيقة الجهاز القومى للاتصالات، وشركة «مترا» لأجهزة الكمبيوتر، ووثيقة التأمين على أعضاء مجلس الوزراء.
وتتصدر «مصر للتأمين» فرع تأمينات الطبى بالسوق المصرى بنسبة تتجاوز 50%، وبقيمة تصل 344.6 مليون جنيه من إجمالى أقساط القطاع البالغة 686.6 مليون جنيه بنهاية العام المالى 2014- 2015، وفقًا للتقرير السنوى للهيئة العامة للرقابة المالية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مصر للتأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/03/953094