منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“السادات” يسدد 300 مليون جنيه مستحقات مقاولين عن الـ6 أشهر الماضية


«عاشور»: إعداد دراسة لزيادة مخصصات المدينة للعام المالى المقبل إلى 2 مليار جنيه

سدد جهاز تنمية مدينة السادات 300 مليون جنيه مستحقات شركات مقاولات خلال الـ6 أشهر الماضية، موزعة على 240 مليون جنيه لتنفيذ أعمال مشروع الإسكان الاجتماعى، و60 مليون جنيه للبنية التحتية.
قال المهندس محمد عاشور، رئيس جهاز مدينة السادات لـ«البورصة»، إن جهاز المدينة انتهى من طرح 5 آلاف وحدة مطلع العام المالى الجارى ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، وتم الانتهاء من تنفيذ 50% من أعمال الإنشاءات حتى الآن.
أضاف أن إجمالى تكلفة مشروع الإسكان الاجتماعى فى المدينة يصل إلى 680 مليون جنيه تتولى تنفيذها أكثر من 10 شركات مقاولات، أبرزها حسن علام، النصر للمبانى والإنشاءات – إيجيكو، المصرية للمقاولات، المدائن مصر، والمحمودية العامة.
وأكد إعداد جهاز المدينة دراسة لتقديمها إلى هيئة المجتمعات العمرانية لزيادة مخصصات العام المالى المقبل لتصل إلى 2 مليار جنيه بزيادة 600 مليون جنيه على خطة المدينة للعام المالى الجارى والتى تصل إلى 1.4 مليار جنيه، موزعة على 60% لمشروعات البنية التحتية، و40% للإنشاءات.
أشار إلى أن جهاز المدينة يجهز لطرح مشروعات بنية تحتية من مياه وصرف صحى وكهرباء وشبكات تليفونات على المقاولين خلال الشهر المقبل للتنفيذ ضمن خطة العام المالى الجاري.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/03/953469