منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




اجتماع مؤسسى «اتحاد مستثمرى الصعيد» لبحث إجراءات «الإشهار» نهاية الشهر الحالى


يعتزم عدد من جمعيات مستثمرى الصعيد عقد اجتماع لمؤسسى اتحاد مستثمرى الصعيد، لبحث إجراءات التقدم للحصول على الترخيص من وزارة التضامن الاجتماعى نهاية الشهر الحالى.
وكان عدد من جمعيات مستثمرى مدن الصعيد خططت فى منتصف العام الماضى، لإنشاء اتحاد جديد لمستثمرى الصعيد ليكون كيانًا يتم من خلاله حل المشكلات التى تعطل الاستثمار وتقلل جاذبية مناخ مدن الصعيد للمشروعات الجديدة.
وقال سطوحى مصطفى، رئيس جمعية مستثمرى أسوان، إن عدد الأعضاء المؤسسين الذين أكدوا حضورهم جلسة اجتماع المؤسسين بنهاية الشهر الحالى بلغ 9 أعضاء حتى الآن.
وأضاف مصطفى الذى يتولى الحديث عن الاتحاد حاليًا، أن جمعية مستثمرى بنى سويف، والبحر الأحمر، والأقصر من بين الأعضاء التسعة المشاركين بالاتحاد حتى الوقت الحالى.
وأكد أنه لم يتم الاتفاق على رئيس الاتحاد، لحين انضمام باقى جميعات مستثمرى الصعيد، وإجراء انتخابات، حيث يستهدف انضمام كل جمعيات الصعيد إلى الكيان الجديد.
وقال سطوحى فى تصريح سابق لـ«البورصة»، إن الاتحاد سيكون كيانًا مستقلاً لا علاقة له بالاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين مع اتفاقه فى الأهداف المتمثلة فى حل مشكلات المستثمرين.
وأضاف أن الهدف الرئيسى من إنشاء اتحاد مستثمرى الصعيد، هو إيجاد كيان يستطيع التواصل مع الحكومة لحل المشكلات فى جميع محافظات الصعيد، خاصة ما يتعلق بالأنشطة الصناعية والزراعية، فضلاً عن أولوية بحث آليات زيادة عدد السائحين إلى الصعيد الفترة المقبلة.
وأكد محسن الجبالى رئيس جمعية مستثمرى مدينة بنى سويف فى تصريح سابق لـ«البورصة»، دعمه لإنشاء الاتحاد لما سيكون له من آثار إيجابية لحل مشكلات المستثمرين بالصعيد، وأنه سيكون من الأعضاء المؤسسين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/04/953994