منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تأهل “أرب كونسلت” فنياً للإشراف على تنفيذ 1000 وحدة سكنية بـ”الدقهلية”


تأهلت شركة «أرب كونسلت» للأعمال والاستشارات الهندسية فنياً بمناقصة وضع التصميمات والإشراف على تنفيذ 1000 وحدة سكنية ضمن مشروع صندوق الإسكان بمحافظة الفيوم.
قال المهندس سمير الشريف مدير إدارة المشروعات بشركة «أرب كونسلت» للأعمال والاستشارات الهندسية إن الشركة تتنافس مع 5 مكاتب استشارية منها المركز الهندسى للعمارة والمجموعة الألمانية للتصميمات المعمارية وشركة إنترناشيونال جروب لإدارة المشروعات والاستشارات.
توقع الشريف البت المالى فى عروض الشركات الشهر المقبل على أن يتم إصدار أوامر الأسناد للمكتب الفائز وتسليمه المواقع خلال نفس الشهر.
وتستغرق مدة الأعمال الاستشارية الهندسية لوضع التصميمات وإعداد الرسومات الخاصة بالمشروع 3 شهور بعد الانتهاء من جسات التربة الرفع المساحى للمواقع والتأكد من توصيل أعمال المرافق لجميع المساحات المزمع إقامة المشروع عليها والمقرر إقامته على 77 فدانا.
أضاف الشريف أن الشركة تستهدف المشاركة فى 10 مناقصات لمشروعات بنية تحتية وإسكان فى المدن الجديدة لإعداد التصميمات الهندسية والإشراف على التنفيذ.
أشار إلى أن «أرب كونسلت» تشرف على تنفيذ مشروعات صرف صحى ومياه شرب فى محافظة المنوفية بتكلفة استثمارية 75 مليون جنيه وتتولى 3 شركات مقاولات تنفيذ المشروع.
أضاف الشريف أن الشركة أنجزت الرسومات الهندسية الخاصة بتصميم مشروعين «سكنى – سياحى» بمحافظة الإسكندرية لصالح مستثمرين خليجيين باستثمارات تقدر بنحو 180 مليون جنيه متوقعاً طرح المشروع على المقاولين نهاية العام الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/05/954549