منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المشرق” تدير وثيقة طبى “مياك للأثاث” لصالح مصر للتأمين بإجمالى 3.6 مليون جنيه سنوياً 


تعاقدت شركة مصر للتأمين مؤخراً على تغطية موظفى شركة مياك للأثاث العالمى بإجمالى تغطيات تأمينية تصل إلى 3.6 مليون جنيه سنوياً.

وقال أحمد نخلة المدير التنفيذى لشركة المشرق للرعاية الصحية، إن «المشرق» تدير التعاقد لصالح شركة مصر للتأمين وفقاً لنظام الطرف الثالث المعروف تأمينياً بـ«تى بى أيه».

أضاف نخلة أن الحد الأقصى لتغطية المستفيد الواحد من التعاقد تصل إلى 30 ألف جنيه سنوياً والتعاقد لعام واحد قابل للتجديد.

ووفقاً لنخلة يحصل المستفيدون بموجب التعاقد على مجموعة من الخدمات الصحية عبر شبكة الخدمة الطبية المتعاقدة مع «المشرق» على مستوى الجمهورية، والتى تصل إلى 1200 جهة موزعة بين المستشفيات والعيادات الطبية ومراكز الأشعة والتحاليل.

وتشمل تغطيات الوثيقة حالات الطوارئ والكشف والفحوصات الطبية والإقامة بالمستشفيات والعمليات الجراحية، بخلاف عمليات المناظير وأتعاب الأطباء والمساعدين والرعاية المركزية.

وفازت مصر للتامين مؤخراً بوثيقة الطبى لموظفى شركة الورق الأهلية البالغ عددهم 700 موظف بعد منافسة مع عدد من العروض الفنية والمالية التى تقدمت بها عدد من شركات منها «الدلتا للتأمينات العامة» و«أكتف للرعاية الصحية»، كما تعاقدت على تغطية موظفى «شيراتون المنتزه» طبياً بإجمالى 5 ملايين جنيه سنوياً.

وحققت الشركة 75 مليون جنيه بتأمينات العلاج الطبى خلال الربع الأول من العام المالى الجارى، تستهدف الوصول بها إلى 510 ملايين جنيه بنهاية العام المالى الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/05/954704