منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




أوبر : ١٢٢٥راكب فى القاهرة وصلوا أماكنهم قبل بداية 2017 بـ ٩ دقائق


أوبر تكشف عن أهم 5 إحصائيات ليلة رأس السنة 2017 لأستخدام أوبر في القاهرة والإسكندرية

١٢٢٥راكب فى القاهرة و٢١٤ بالاسكندرية وصلوا أماكنهم قبل بداية السنة الجديدة بحوالى ٩ دقائق

 

تستمر تكنولوجيا أوبر على تحسين سلامة الطرق بأساليب جديدة ومبتكرة وآخرها إطلاق تكنولوجيا “Telematics” ، وهي مجسات تكنولوجية يمكنها أن تراقب معايير السلامة على الطريق، ومنذ بداية عملها، تقدم أوبر للركاب وسيلة نقل آمنة وموثوقة بأسعار مناسبة للجميع.

ومن خلال خدمة أوبر لعملائها على مدار السنوات الماضية وتحديداً وقت رأس السنة تبين إن ملايين الناس حول العالم يعتمدون على أوبر كوسيلة آمنة ومضمونة للتنقل داخل المدن أثناء احتفالاتهم بالسنة الجديدة. ففي بداية عام 2017 وتحديداً ليلة رأس السنة، حرصت أوبر على توفير آلاف من سائقيها بشوارع القاهرة والإسكندرية لتقديم وسيلة مواصلات آمنة وأيضاً لمساعدة الركاب للأحتفال بليلة رأس السنة.

وفى آخر يوم من سنة 2016 ظهرت إحصائيات مهمة حول كيفية استخدام الركاب لأوبر في القاهرة والإسكندرية عند أحتفالهم بالسنة الجديدة:

1. أكثر الأشخاص المحتفلين في ليلة رأس السنة بالقاهرة استخدموا أوبر فى ٧ رحلات وأكثر، أما المحتفلين بالإسكندرية استخدموا أوبر فى ٤ رحلات.

2.  متوسط وقت وصول السيارة فى القاهرة 4 دقائق و26 ثانية، أما بالإسكندرية وقت وصول السيارة 3 دقائق و76 ثانية.

3. للأحتفال بالعام الجديد 1225 مستخدم في القاهرة و214 مستخدم في الإسكندرية وصلوا قبل إحتفال رأس السنة بـ 9 دقائق.

4. معدل أستخدام خدمة أوبر ليلة رأس السنة بدون “وقت الذروة” ٦٩٪ من الرحلات بالقاهرة وأكثر من ٦٠٪ بالإسكندرية.

5. ركاب أوبر استخدموا خاصية “Share Status” والتي تتيح للمستخدم إرسال الوقت المتوقع للوصول إلى الأصدقاء والعائلة، وكذلك مشاركة الموقع الحالي ووقت الوصول:

472 عميل فى القاهرة, 56 عميل فى الإسكندرية

 

أوبر هي منصة تقنية ترسم ملامح كيفية الانتقال حول العالم للجيل الجديد. وتتلخص فكرة المنصة في الربط السريع والسهل ما بين الركاب والسائقين من خلال تطبيق الكتروني، حيث تصبح مختلف المناطق والمدن متاحة بشكل أفضل، وتتوفر احتمالات وعروض جديدة للركاب، وفرص عمل جديدة للسائقين. ومنذ التأسيس في 2009 وصولاً إلى الإطلاقات المتعددة في أكثر من 400 مدينة اليوم، تستمر أوبر في توسيع حضورها حول العالم بسرعة كبيرة، وتسهل أكثر فأكثر الربط بين الأحياء والمناطق المدنية لجميع الأفراد.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أوبر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/06/954834