منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مينراف” تفتتح مصنعاً لإنتاج سوست السيارات فى العبور باستثمارات 100 مليون جنيه


فؤاد: «سوزوكى» و«غبور» أبرز العملاء.. ونستهدف إنشاء مصنع فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
افتتحت شركة العبور لصناعة اليايات «مينراف»، مصنعاً لإنتاج سوست السيارات فى المنطقة الصناعية بالعبور باستثمارات 100 مليون جنيه.
وقال الدكتور أشرف فؤاد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن القدرة الإنتاجية للمصنع 100 ألف طن سنوياً ويغطى 100% من احتياجات السوق المصرى، وسوف نصدر 40% من الإنتاج إلى عدد من الدول الأفريقية والعربية.
وأضاف لـ«البورصة»، أن إجمالى استثمارات الشركة 200 مليون جنيه، وتستهدف «مينراف» زيادتها العام الجارى، حيث تستورد «مينراف» جميع المواد الخام وتقوم بتصنيع جميع مراحل اليايات محلياً، والتى تتضمن سوست سيارات النقل الجماعى والاتوبيسات والمقطورات والملاكى.
وذكر أن مصنع الشركة فى العبور يسعى لتطبيق أعلى معايير التكنولوجيا وأحدث المعلومات العلمية فى المجال، مع تفعيل أقوى أنظمة الجودة واستخدام معدات متطورة لتلبية احتياجات العملاء من مصنعى المعدات الأصلية.
وأوضح أن «مينراف» تورد اليايات «سوست السيارات» لعدد كبير من الشركات فى مصر، أبرزها «أباظة» و«العالمية» و«غبور أوتو» و«سوزوكى» و«جوريكا».
وأضاف أن جميع أسعار منتجات الشركة ارتفعت بعد تعويم الجنيه، وتراجعت مبيعات الشركة 50%، خاصة فى ظل وجود ركود بالسوق، ولكن «مينراف» مستمرة فى خطتها للتوسع وتعظيم المنتج المحلى.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة العبور لصناعة اليايات، إن الشركة تخطط لإنشاء مصنع فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، خاصة بعد إعلان الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة إنشاء مدينة متكاملة لصناعة السيارات.
وأوضح أن الشركة تخطط دائماً للمستقبل لاتخاذ الخطوة الصحيحة، بهدف الوصول إلى النتائج التى تؤدى إلى تطوير المنتجات وتحسينها.
وشدد على أن البحث والتطوير من أهم الأساليب الرئيسية التى تمكن الشركة من النمو، من خلال تطوير منتجات أو إجراءات للتوسع فى العمليات الجديدة، مع الخبرة فى العمل كمورد وحيد للعديد من مصنعى السيارات الأصلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/09/955259