منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




قرعة لتوزيع 19.9 ألف قطعة أرض “إسكان اجتماعى” و”مميز” بـ”العاشر”


بدأت هيئة المجتمعات العمرانية قرعة علنية لتوزيع 19.9 ألف قطعة أرض ضمن محورى الإسكان الاجتماعى والمميز للأفراد بمدينة العاشر من رمضان.
وقال المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية، إن قرعة أراضى الإسكان الاجتماعى تضم 17.7 ألف قطعة أرض وستجرى على مدار عدة أيام باستاد المقاولون العرب وتنتهى يوم 24 يناير الجارى.
أضاف أن سيتم إجراء قرعة توزيع 2224 قطعة أرض إسكان متميز يوم 26 يناير الجارى بالمرحلة التكميلية الثانية فى مدينة العاشر من رمضان والتى تم التقدم لحجزها من يوم 19 ديسمبر الماضى وحتى 5 يناير 2017.
أوضح السباعى أن الأرض ستخصص للعملاء الذين سبق لهم الحجز بالمدينة فى القرعتين السابقتين واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم للحجز من العملاء الذين سبق لهم المنافسة على القرعة العلنية التى أجريت فى شهر يوليو الماضى والقرعة التكميلية فى نوفمبر الماضى ولم يقوموا بسحب مبلغ جدية الحجز السابق سداده.
ويبلغ سعر المتر المربع 935 جنيهًا وتراوحت مساحات القطع المطروحة من 500 وحتى 1000 متر مربع والنسبة البنائية لا تتعدى 50% للدور الأرضى بارتفاع بدروم وطابق أرضى و3 أدوار متكررة وتوزعت الأراضى على عدد من الأحياء بمدينة العاشر من رمضان.
وقال السباعى إنه سيتم السماح للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز بحضور القرعة العلنية، وبالنسبة للحاجزين الذين لم يوفقوا فى القرعة يتم رد مقدم الحجز السابق سداده اعتباراً من 5 فبراير المقبل لدى فرع بنك التعمير والإسكان السابق سداد جدية الحجز به.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/10/956389