منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر للتأمين” تحقق 247 مليون جنيه بـأقساط المنطقة المركزية خلال 3 أشهر


حققت المنطقة المركزية بشركة مصر للتأمين 31% نمواً، خلال الربع الثانى من العام المالى الحالى 2016- 2017، بإجمالى أقساط سجلت 247 مليون جنيه، فيما تراوحت نسبة النمو بإجمالى الأقساط المحققة بالشركة بين 30% و35%.
وقال حسام الحفناوى، رئيس قطاع التأمينات العامة بـ«مصر للتأمين» لـ«البورصة»، إن المنطقة المركزية تستهدف الوصول بحجم أقساطها بنهاية العام المالى الجارى إلى 500 مليون من خلال التوسع بطرح منتجات المسئوليات والتأمينات الشخصية.
ألمح «الحفناوى» إلى استجابة نسبة كبيرة من عملاء الشركة لإعادة تقييم الأصول والممتلكات المؤمن عليها، مضيفاً أن الزيادة فى قيمة الأصول تراوحت بين 45% و50% لبعض الأصول التى تتضمن منتجات محلية، فيما تضاعفت بنسبة 100% للأصول التى تعتمد على المنتجات المستوردة.
وذكر «الحفناوى»، أن «مصر للتأمين» تمكنت، مؤخراً، من الفوز بالمناقصة التى طرحتها الشركة المصرية للاتصالات لتأمين الأصول المملوكة للأخيرة بقيمة تأمينية تتجاوز 15 مليار جنيه، ويمتد التعاقد الذى تفوز به «مصر للتأمين» للعام الثالث على التوالى، لمدة عام.
وتؤمن الوثيقة الأصول المملوكة لـ«المصرية» على مستوى الجمهورية شاملة جميع السنترالات ومحتويات المخازن الرئيسية والفرعية، إضافة إلى مكاتب ومنافذ التحصيل المملوكة ومحتويات الكبائن المملوكة لـ«المصرية».
وتتصدر «مصر للتأمين» قائمة شركات الممتلكات والمسئوليات بنهاية العام المالى الماضى 2015- 2016 بإجمالى أقساط مباشرة تتجاوز نحو 5 مليارات جنيه بحصة سوقية تصل إلى 49.9% من إجمالى الأقساط المحققة بقطاع تأمينات الممتلكات والبالغة 8.8 مليار جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/10/956506