منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“WAKTY” للدفع الإلكترونى تفاوض جهات حكومية وخاصة لتقديم 6 خدمات جديدة لعملائها


تتفاوض شركة «WAKTY» للمدفوعات الإلكترونية مع عدة جهات حكومية وخاصة لتقديم 6 خدمات جديدة لعملائها خلال العام الحالى أبرزها دفع فواتير الكهرباء ومصروفات الجامعات وتذاكر الطيران والسينما بالإضافة إلى خدمات «كاش يو».
قال حسام أيمن، مسئول المبيعات بالشركة إن WAKTY تتفاوض مع عدة جهات لتقديم 6 خدمات جديدة لعملائها.
أضاف أن الشركة تقدم حاليا خدمات الدفع والشحن لشركات المحمول الثلاث والمصرية للاتصالات وإمكانية دفع فواتير الإنترنت، وتسعى لتقديم عدد من الخدمات للجهات الحكومية والخاصة العام الجارى.
أوضح أن الشركة أعدت خطة للانتشار وركزت على محافظات الصعيد والوجه البحرى، ومنها أسوان والأقصر وسوهاج وقنا والإسكندرية والمنوفية وغيرها، وفقاً لما تحتاجه هذه المناطق من خدمات الدفع الإلكترونى.
أشار إلى أن «WAKTY» شركة مساهمة مصرية تعمل فى مجال دفع وتحصيل فواتير واشتراكات الإنترنت والأرضى وشحن ودفع فواتير المحمول، وتسعى لزيادة عدد نقاط السداد والتحصيل العام المقبل من خلال شبكتها.
بين أن الشركة تعمل حاليا على ضم مندوبى مبيعات جدد بجميع المحافظات وإبرام تعاقدات مع تجار تجزئة وجملة ضمن خطة التوسع خاصة أنها تمنح التجار أكبر هامش ربح.
ألمح أن ارتفاع سعر الدولار أثر على زيادة أسعار الماكينات نتيجة استيرادها من السوق الخارجى؛ وأى زيادة إضافية يتم احتسابها على التجار أو الموزع.
لفت إلى أن «WAKTY»، تطرح الماكينات بأسعار تنافسية تصل إلى 3 آلاف جنيه يمكن تقسيطها أو دفع مبلغ تأمينى لها، مع طرح طابعة البلوتوث بسعر 750 جنيهاً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/10/957027