منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“جوميا” للتجارة الإلكترونية تتيح خدمات “التقسيط” الربع الأول 2017


صفوت: مفاوضات مع أحد البنوك لتقديم الخدمة.. وزيادة العارضين لـ 10 آلاف

تعتزم شركة «جوميا» المتخصصة فى مجال التجارة الإلكترونية إطلاق خدمات التقسيط الربع الاول من العام الحالى، كما تخطط لمضاعفة عدد مراكز التوزيع الخاصة بها بعدما وصلت إلى 23 مركزاً على مستوى الجمهورية.
قال هشام صفوت الرئيس التنفيذى لشركة «جوميا»، إن الشركة تخطط لطرح خدمات التقسيط أون لاين خلال الربع الأول من العام الحالى، مبيناً أن «جوميا» فى مرحلة التفاوض مع أحد البنوك المحلية لتقديم الخدمة.

أضاف أن الشركة تهدف إلى إنهاء الجزء الفنى خلال الربع الأول من العام، مبيناً الانتهاء من الجزء الإدارى لتقديم خدمات التقسيط عبر الموقع.
وأوضح أن خدمات التقسيط سيتم طرحها على جميع المنتجات المتواجدة بالموقع، مؤكداً انه لن يتم رفع اسعار المنتجات التى سيتم تقسيطها.
وأشار إلى أن إضافة فوائد على خدمات التقسيط تتم وفقاً للبنك المتعاقد معه، وانه يجب توافر عدة شروط فى العميل يحددها البنك، منها ان يكون لدى العميل حساب بنكى فى البنك المتعاقد معه «جوميا» أو يجب فتح حساب بنكى له فى هذا البنك حتى يستطيع تسديد الأقساط فى مواعيدها.

تابع أن «جوميا» تستهدف أيضاً طرح نظام التقسيط للعملاء مع شركة «أورنج» للاتصالات، حيث سيتم طرحها لعملاء الفاتورة، وذلك لحل مشكلة العملاء الذين ليس لديهم حسابات بنكية.

أشار إلى أن حجم مبيعات الشركة ارتفع بنسبة 50% تقريباً خلال العام الماضى مقارنة بعام 2015، مستهدفاً نمواً فى حجم المبيعات بـ 3 أضعاف خلال العام الحالى.
وأوضح أن «جوميا» تركز هذا العام فى زيادة عدد العارضين عبر الموقع ليصل إلى 10 آلاف شخص بنهاية العام الحالى، كما تركز فى مشروع «جامعة جوميا » الذى أطلقته نهاية العام الماضى، حيث تهدف «جامعة جوميا» إلى منح دروس للعارضين فى كيفية إدارة المواقع الالكترونية، بالاضافة إلى كورسات تنمية خاصة بالدعاية والحسابات عبر الانترنت.
أضاف صفوت، أن «جوميا» تركز أيضاً فى زيادة عدد مراكز التوزيع حيث بلغ عددهم 23 مركز توزيع على مستوى الجمهورية، حيث تهدف لمضاعفة العدد بنهاية العام الحالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/10/957316