منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




400 مستثمر يطلبون الحصول على وحدات المجمع الصناعى الجاهز بـ”بدر” فى أول أسبوع من طرحه


تقدم نحو 400 مستثمر بأوراقهم؛ للحصول على 88 مصنعاً جاهزاً بمدينة بدر للصناعات الهندسية والغذائية والغزل والنسيج.
وقال مصدر بهيئة التنمية الصناعية لـ«البورصة»، إن المرحلة الثانية من طرح المجمعات الصناعية الجاهزة شهدت إقبالاً من قبل المستثمرين، ويقع مجمع بدر على مساحة 88 ألف متر مربع.
أشار إلى أن المجمع يضم عدداً من المصانع الجديدة تقع بمساحات تتراوح بين 480 و960 م2.
كانت وزارة الصناعة والتجارة أطلقت، الشهر الماضى، أول مجمع صناعى جاهز بالسادات، ويضم 296 مصنعاً شاملة المرافق والتراخيص على مساحة 300 ألف متر مربع بمتوسط تكلفة 510 ملايين جنيه، مخصصة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى قطاعات الأدوية والهندسية والصناعات الغذائية كاملة المرافق والتراخيص وجاهزة على التشغيل.
أشار إلى أن الهيئة أتاحت كراسة الشروط فى الفترة من 10 يناير حتى يوم الثلاثاء 31 يناير 2017، ويجرى تقديم الطلبات بعد استيفاء المستندات بمقر الهيئة ابتداءً من يوم الأحد 5 فبراير وحتى الخميس 16 فبراير 2017.
وذكر المصدر، أن الهيئة بصدد طرح مجمع ثالث فى منطقة الرسوة ببورسعيد مساحة 180 ألف متر مربع لأنشطة صناعية متنوعة، وتصل تكلفة المجمعات الجاهزة الثلاثة «الرسوة – السادات – بدر» نحو مليار جنيه.
قال: إن الهيئة ستفاضل بين المستثمرين للحصول على الوحدات بناءً على دراسة الجدوى، التى يقدمها المستثمر والملاءة المالية له التى تضمن للهيئة الجدية للانتهاء من أعمال التأسيس والبدء فى التشغيل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

آخر أسعار الدولار الأمريكي

البنك شراء بيع

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/14/958962