منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إى فاينانس” تستهدف إصدار 3.5 مليون بطاقة ائتمان للبنوك خلال 2017


تسعى شركة إى فاينانس لتكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية لإصدار 3.5 مليون بطاقة ائتمان للبنوك خلال 2017.
قال إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة شركة إى فاينانس، إن الشركة تستهدف الوصول بإجمالى بطاقات الائتمان التى أصدرتها إلى 25.5 مليون بطاقة ائتمان حتى نهاية العام الجارى، مقابل 22 مليون بطاقة حالياً.
أضاف أن الشركة تتعاون مع الشركتين العالميتين «فيزا» و«ماستركارد»؛ لتوفير البطاقات الائتمانية من خلال مركز الشركة الخاص بإصدار البطاقات، ويمتلك المركز القدرة على إنتاج 4 ملايين بطاقة شهرياً، موضحاً أن «إى فاينانس» تتيح خدماتها لجميع البنوك المساهمة فيها، منها بنك الاستثمار القومى الذى يسهم فيها بنسبة 70%، والأهلى بـ10%، ومصر 10%، وشركة بنوك مصر 10%.
وأشار إلى أن المساهمين وافقوا على زيادة رأس المال بقيمة 25 مليون جنيه، ليصل إلى 250 مليوناً خلال الربع الأول من العام الجارى، وذلك للمساهمة فى تقوية مركز البطاقات والتوسع فى الخدمات المقدمة للعميل والتصدير للأسواق الخارجية.
وأضاف أن الشركة تتفاوض، حالياً، مع عدد من البنوك لإتاحة العلامة التجارية الجديدة «خالص» للدفع الإلكترونى التى ستتيح دفع معظم الفواتير الحكومية، منها الكهرباء وصندوق التمويل العقارى والهيئة العامة للاستثمار وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتبرعات وخدمات الموبايل وخدمات الإنترنت والغاز من خلالها عبر شبكات الإنترنت والمنتجات الخاصة بالبنوك.
وأوضح أن الشركة دشنت خطوط إنتاج جديدة لإصدار بطاقات الاتصالات الخاصة بخدمات المحمول «GSM SIM telecom cards».
وأضاف أن خطوط إنتاج بطاقات «sim» الجديد بمركز إصدار البطاقات بالشركة، التى تتخذ من القرية الذكية مقراً لها، تمتلك القدرة على إنتاج 6 ملايين بطاقة شهرياً من البطاقات الذكية بجميع أنواعها التلامسية «smart contact card»، والبطاقات متعددة الاستخدامات التلامسية واللاتلامسية «Dual interface smart card».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

آخر أسعار الدولار الأمريكي

البنك شراء بيع



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/15/958703