منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ريدكون” تبيع 50% من “بلو كابيتال” الإدارى لـ”ABB” السويسرية بـ150 مليون جنيه


«الجمال»: مفاوضات مع شركة أدوية مصرية لشراء الحصة المتبقية من المبنى الإداري
وقعت شركة «ريدكون للتطوير العقارى» عقد بيع 50% من مشروع «بلو كابيتال» الإدارى، المملوك لها بالقاهرة الجديدة لشركة «ABB» السويسرية العاملة فى مجال تكنولوجيا الطاقة والتحكم الآلى بقيمة 150 مليون جنيه.
قال المهندس طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة «ريدكون» لـ«البورصة»، إن الشركة تجرى مفاوضات مع شركة مصرية كبرى لتصنيع الأدوية لشراء 8700 متر مربع، وهى الحصة المتبقية فى المبنى الإدارى، وذلك بعد شراء الشركة السويسرية مساحة 8300 متر مربع.
أضاف أن المفاوضات مع شركة الأدوية، حالياً، حول المقابل المالى للحصة المتبقية فى المبنى الإدارى، والوقع على مساحة إجمالية 17 ألف متر مربع، وتوقع إبرام العقد خلال الأيام المقبلة.
أشار إلى أن القيمة السوقية للمبنى الإدارى تتخطى 350 مليون جنيه، ويضم المبنى 7 طوابق علوية، وطابقين تحت الأرض مخصصين للخدمات وأماكن انتظار السيارات.
وأوضح أن مبنى «بلو كابيتال» يتوافق مع الاعتبارات البيئية والطاقة النظيفة، وتهتم بها كبرى الشركات والمؤسسات الدولية؛ نظراً إلى اعتمادها على تكنولوجيا الطاقة النظيفة والتحكم الآلى.
أشار إلى حصول شركة ريدكون على شهادة «قيادة تصميمات الطاقة والبيئة» من المجلس الأمريكى للأبنية الخصراء الذى يعد أعلى مستوى لتقييم المبانى الخضراء على مستوى العالم، لتشغيل مبنييها L140 وL84 الإداريين بنظام الطاقة الخضراء.
وتنفذ «ريدكون» 3 مبانٍ إدارية تجارية على مساحة 70 ألف متر مربع، بمنطقة القاهرة الجديدة بتكلفة مليار جنيه.
وباعت الشركة خلال مايو الماضى مبنى «Green Edge»، الملوك لها بالتجمع الخامس لصالح بنك عودة بقيمة 550 مليون جنيه، ويتكون من 3 بدرومات و7 طوابق بمساحة بنائية بإجمالى 35.000 متر مربع.
وتضم مجموعة شركات ريدكون كلاً من ريدكون للتعمير، وريدكون للتطوير، وريدكون إسبانيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

آخر أسعار الدولار الأمريكي

البنك شراء بيع



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/15/959499