منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الكسندر نوبيا” الكندية تقترب من الإعلان عن كشف تجارى لإنتاج الذهب


«الثروة المعدنية» تروج عالمياً لمزايدة البحث عن الذهب فى 5 قطاعات

اقتربت شركة ألكسندر نوبيا الكندية للتنقيب عن الذهب، من الإعلان عن كشف تجارى لإنتاج الذهب من منطقة امتيازها بالصحراء الشرقية قريباً، وتقوم حالياً بعمليات البحث والاستكشاف ضمن اتفاقية مزايدة الذهب التى طرحت فى عام 2007.
قال عمر طعيمة رئيس هيئة الثروة المعدنية فى تصريحات لـ«البورصة»، إن الشركة تبحث فى مساحة 1370 كيلو متراً مربعاً بالقرب من المثلث الذهبى بسفاجا، بالصحراء الشرقيه، وحققت نتائج مبشرة.
أوضح أن شركات أخرى مثل سان دبى مازالت فى مرحلة البحث والاستكشاف عن الذهب بمنطقة امتيازها.
أشار طعيمة إلى أن أى عمليات لما بعد البحث والاستكشاف لابد أن تكون من خلال الدولة وتخطر بها، وأى شركة لا تستطيع اتخاذ أى إجراء يخص الكشف التجارى والإنتاج والإعلان عنه إلا من خلال وزارة البترول والثروة المعدنية.
تابع أن هيئة للثروة المعدنية بدأت الترويج خارج مصر للمزايدة العالمية للبحث والتنقيب عن الذهب والمعادن المصاحبة له التى طرحتها مطلع الأسبوع الجارى على الشركات العالمية، وفتح باب تلقى طلبات المتقدمين بنظام المظاريف المغلقة منذ أمس.
أضاف أن الهيئة تتلقى حالياً عروض الشركات العالمية الراغبة فى التقديم بمزايدة البحث والتنقيب عن الذهب فى«5» قطاعات بمناطق الصحراء الشرقية وسيناء.
وتشمل المزايدة البحث عن الذهب فى 4 مناطق داخل الصحراء الشرقية هى أم الروس، وأم سمرة، وبوكارى، بالإضافة لمنطقة أم عود وحنجلية، إلى جانب موقع بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء.
ذكر طعيمة أن كل شركة راغبة فى المزايدة تقدم عرضها طبقاً للإجراءات والشروط والبنود، وكذلك نموذج اتفاقية اقتسام الإنتاج، كما هو موضح بالشروط.
وتتضمن الكراسة الاطلاع على حزم المعلومات الأساسية لقطاعات المزايدة، ويبلغ سعر كراسة الشروط ألف دولار، بالإضافة إلى 5 آلاف دولار مقابل الحصول على تفاصيل المعلومات والبيانات الفنية لكل قطاع يراد التزايد عليه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

آخر أسعار الدولار الأمريكي

البنك شراء بيع



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/15/959723