منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




ربط السيارات المبردة بالمجمعات الاستهلاكية.. الأسبوع المقبل


بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تسكين السيارات المبردة التى تسلمها شباب الخريجين، على المجمعات الاستهلاكية، تمهيدا لتفعيل مشروع توزيع السلع بالمنافذ المتنقلة، اعتبارا من الأسبوع المقبل.
وكان صندوق «تحيا مصر»، قد وزع 750 سيارة على الشباب المستفيدين من مشروع توزيع السلع بالسيارات المبردة، لتوفير فرص عمل لهم، والسيطرة على الأسعار.
قال إبراهيم عامر، المتحدث الرسمى لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تعمل حاليا على ربط السيارات بشركتى الجملة (المصرية والعامة)، بجانب ربطها على 3 مجمعات استهلاكية وفقا للمحافظات، التى يقيم بها المتقدمون للمشروع.
وأضاف ان السيارات تصرف كل السلع الأساسية، من بينها اللحوم والدواجن باسعار المجمعات الاستهلاكية.
وأعلن الدكتور محمد عشماوى، رئيس صندوق تحيا مصر، فى تصريحات لـ«البورصة»، أن الصندوق بالتعاون مع وزارة التموين سينتهيان من تسليم 750 سيارة مبردة حمولة 1.5 طن لتوزيع السلع الغذائية للشباب، الأسبوع المقبل.
أضاف أن الهيئة العربية للتصنيع، انتهت من تصميم السيارات منذ أسابيع قليلة. لكن تأخر تسليم السيارات للشباب، لعدة أسباب منها تغيير وزير التموين.
قال عشماوى: إنه يجرى حاليا التفاوض مع وزارة التموين، لتنفيذ مشروعات أخرى للشباب، رافضاً الإفصاح عنها خلال الوقت الحالى لحين إتمام التعاقد.
وأعلنت وزارة التموين، العام الماضى، عن مشروع السيارات المبردة كمنافذ متنقلة لبيع السلع بأسعار مخفضة، إذ تخصص السيارة الواحدة لكل 3 خريجين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/16/959140