منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الحفدة مصر الكويت” تستهدف ضخ مليار جنيه استثمارات العام الجارى


«عيسى»: ننتظر طروحات الأراضى بـ«العاصمة الإدراية» لتطوير 25 فداناً

تستهدف شركة «الحفدة مصر الكويت» للإنشاء والديكور ضخ استثمارات بقيمة مليار جنيه فى مشروعات عقارية خلال العام الجارى.
قال المهندس الحسين محمد عيسى رئيس مجلس إدارة «الحفدة مصر الكويت»: إن الشركة تحالفت مع مستثمرين كويتيين لتطوير مشروع سكنى بنظام الشراكة بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة باستثمارات 400 مليون جنيه، ويقام على مساحة 25 فداناً.
توقع عيسى طرح المرحلة الأولى بالمشروع خلال العام الجارى وتضم عمارات سكنية ويتولى أحد بيوت الخبرة الاستشارية إعداد التصميمات الهندسية والإشراف على التنفيذ.
أشار عيسى إلى أن الشركة تترقب طروحات الأراضى بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروع ضمن خطة الشركة خلال العام الجارى بالسوق العقارى.
كانت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية انتهت من تسعير أجزاء من المرحلة الأولى للأراضى الاستثمارية بالعاصمة، وسيتم عرضها على رئاسة الجمهورية تمهيدًا لطرحها.
أوضح عيسى أن الشركة تطور 55 عمارة سكنية بواقع 25 عمارة بمدينة 6 أكتوبر و30 عمارة بمنطقة الهرم.
قدر رئيس مجلس إدارة الشركة أن إجمالى استثمارات «الحفدة» بالسوق العقارى فى مصر تبلغ 400 مليون جنيه بخلاف الاستثمارات المقرر ضخها خلال العام الجارى إضافة إلى ضخ 6 ملايين دولار بمشروعات تنفذها بدولة الكويت.
لفت إلى أن الشركة تقترب من التعاقد مع مستثمرين، وشركات تعمل فى قطاع العقارات بدولة الكويت لضخ استثمارات فى السوق المصرى تتراوح بين 2 و3 مليارات جنيه خلال الفترة المقبلة وعرض فرص استثمارية لها بالمدن الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.
أوضح أن المستثمرين طلبوا دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة وإمكانية المشاركة فى تطوير مشروعات جديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/17/959646