6 شركات تتنافس على إعلانات طرق “سوهاج الجديدة”


محمد: «بانوراما» و«المجد ادفرتيز» و«النور» أبرز الشركات المتأهلة بالمزايدة 

تأهلت 6 شركات دعاية وإعلان فنياً بمزايدة حق الانتفاع لإعلانات الطرق والميادين الرئيسية ومداخل ومخارج جهاز مدينة سوهاج الجديدة.
قال المهندس سامح محمد رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، إن 10 شركات ووكالة دعاية وإعلان تقدمت للمزايدة وتأهلت منها 6 وكالات إعلانية فنياً.
أوضح سامح ، أنه ضمن الوكالات الإعلانية المتأهلة فنياً بالمزايدة «فيوكس» للدعاية والإعلان ووكالة و«بانوراما» لإعلانات «الأوت دور» و«المجد أدفرتيز» لإعلانات الطرق ووكالة «النور» للإعلان.
أوضح رئيس الجهاز، أن مدة حق الانتفاع المعلنة بالمزايدة 3 سنوات وتسدد الشركة الفائزة بالمزايدة القيمة خلال 3 سنوات من تسليم المواقع لها.
أضاف أن شركة «النصر» انتهت من تنفيذ 80% بمشروع تطوير ورفع كفاءة طرق 4 أحياء بالمدينة متوقعاً الانتهاء من تنفيذ الأعمال منتصف العام الجارى.
أشار إلى أن التكلفة التنفيذية للمشروع تبلغ 50 مليون جنيه وتشمل رفع كفاءة طرق بأطوال تتراوح من 300 إلى 500 متر ورصف التقاطعات الواصلة بين الأحياء وتركيب الشارات المرورية بالطرق الفرعية بالمدينة.
قال محمد، إن الجهاز انتهى من حصر 25 محلاً تجارياً بمساحات تتراوح من 35 إلى 85 متراً مربعاً بمنطقة الأسواق التجارية بالإسكان العائلى ومنطقة «138» إسكان اجتماعى و4 وحدات إدارية بمساحات تتراوح بين 45 و110 أمتار مربعة بمنطقة الأسواق التجارية الإسكان الاجتماعى.
أوضح أن الأسعار ارتفعت بالمدينة بنحو 15% للمحلات التجارية بآخر مزاد عقده الجهاز وسجل سعر المتر قيمة تتراوح بين 11 و22 ألف جنيه.
أشار إلى أن الجهاز يعد لطرح مناقصة تخطيط 200 فدان مخصصة للمشروعات السياحية والسكنية على المكاتب الاستشارية الشهر المقبل وتتوزع المساحة بالأحياء الثالث والرابع وسوف تقسم إلى 40% للمشروعات الاستثمارية و60% للتنموية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الطرق

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/17/959713