منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




أيمن إسماعيل: تراخيص مشروعات “العاصمة الإدارية” بدون بيروقراطية


قال أيمن إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذى لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن الشركة تسعى لخلق نموذج إدارى مختلف من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة فى استخراج التراخيص.
أضاف خلال المؤتمر التمهيدى لـ«سيتى سكيب مصر 2017» إن الشركة ستكون مسئولة عن التراخيص بشكل كامل عن طريق مكاتب استشارية لتوفير الوقت والبعد عن البيروقراطية.
أوضح أن الشركة تدرس إضافة مجموعة من الصناعات إلى العاصمة الإدارية منها صناعة السينما والتى توفر دخلاً كبيرًا للعديد من الدول.
أشار إلى أن «العاصمة الإدارية» تستهدف تفريغ القاهرة من الوحدات الإدارية إلى جانب المبانى الحكومية، وتوجد لجنة برئاسة المهندس ابراهيم محلب لإعادة القاهرة التراثية لرونقها.
وتعتزم «العاصمة الإدارية» طرح 2500 فدان للشركات العقارية خلال الشهر الجارى ضمن الأسبقية الأولى بالعاصمة بعدة آليات تتضمن البيع والشراكة وحق الانتفاع.
وقال أيمن إسماعيل فى تصريح سابق لـ«البورصة»، إن مساحة الطرح ستبلغ حوالى 2500 فدان والشركة تستهدف مشاركة مطورين يتمتعون بملاءة مالية كبيرة وتوقع أن تبلغ فترة تطوير المشروعات الاستثمارية 3 سنوات مع منح حوافز للإسراع فى عملية التنمية.
ووافق المجلس الأعلى للاستثمار على طرح الأراضى فى العاصمة الإدارية ومدن شرق بورسعيد، والعلمين، والجلالة، والإسماعيلية الجديدة بنسبة خصم تبلغ 25% عن التسعير المحدد، لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الطرح.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك

1461380324 545690 836 838681 10
مؤتمر سيتى سيكيب فى مصر

https://www.alborsanews.com/2017/01/17/960656