منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




720 مليون جنيه مبيعات “هيرو للصناعات الغذائية” خلال 2016


الشركة توقع بروتوكولاً مع «القليوبية» لإقامة 40 كشكاً للشباب

 

حققت شركة “هيرو للصناعات الغذائية” مبيعات تصل إلى 720 مليون جنيه خلال عام 2016، كما ارتفعت صادرات الشركة لتمثل 35% من قدرتها الإنتاجية، وتستهدف الوصول بها إلى 50% خلال العام الحالى؛ للاستفادة من قرار تعويم الجنيه.

ووقّع محمود بزان، العضو المنتدب للشركة، بروتوكول تعاون مع اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، لإقامة أكثر من 40 كشكاً لصالح الشباب والمرأة المعيلة بمدينة طوخ.

ويهدف البروتوكول إلى توفير دخل مناسب وعمل دائم ومستقر، وبالتالى حياة كريمة للشباب والمرأة المعيلة، ما يعود بالنفع على أبناء المحافظة للمساهمة فى الحد من مشكلة البطالة، على أن يتم تصميم الأكشاك بطراز محدد، وفقاً للتصميم المعتمد، وتوفير المرافق اللازمة من مياه وكهرباء وممر لسهولة حركة المواطنين، وسور لتحديد المكان المخصص للبيع لتوفير الأمن والأمان.

وقال محمود بزان، العضو المنتدب لشركة هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا أن “هيرو السويسرية” تعتمد فى عملها على 3 محاور رئيسية جعلتها واحدة من أنجح شركات صناعة الأغذية فى مصر، وهي التنمية، وحماية البيئة، والتقدم المجتمعى.

وتعد شركة هيرو السويسرية فى مصر مركزاً للتصدير للشرق الأوسط وأفريقيا واليابان، وتبدأ باستغلال «التنمية» في رفع نسبة الصادرات والبالغة نحو 35% من إنتاجها للخارج.

ووضعت الشركة استراتيجية لزيادة حجم صادراتها لتصل إلى 50%، وقد حققت مبيعات تصل إلى 720 مليون جنيه خلال 2016، كما استثمرت 5 ملايين دولار لتطوير خطوط الإنتاج التابعة لها، بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية وإدخال نظم تكنولوجية حديثة فى عمليات التصنيع.

ويضم أول خط أسبتك (Aseptic) فى الشرق الأوسط الذى يعمل بنظام (Ohmic heating) لحفظ وتعقيم الفاكهة والمحور الثانى يتمثل فى «حماية البيئة»، من خلال العمل على خفض معدلات انبعاثات الكربون وترشيد استهلاك الطاقة باستخدام الطاقة الشمسية.

وأضاف العضو المنتدب بالشركة أن المحور الثالث هو «التقدم المجتمعى» والذى يتضمن المجتمع الداخلى والخارجي، ويتبلور اليوم فى مشروع إقامة أكثر من 40 كشكاً للشباب والمرأة المعيلة للمساهمة فى توفير حياة أفضل لهم.

وأشار اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية «نسعى داخل المحافظة للارتقاء بمنظومة التطوير والتحديث لتتلائم مع التطور الذى تشهده البلاد وتذليل العقبات التى تواجه الشباب، من خلال تضافر جهود القطاعين العام والخاص لأجل توفير أسواق مناسبة مصممة خصيصاً لتكون عصرية وعلى مساحات كبيرة، ما سيتيح للشباب والمرأة المعيلة فرصة للعمل بشكل مستدام وآمن يجعلهم أكثر إنتاجية ويضمن زيادة دخل الأسرة ورفع مستوى المعيشة.

من جانبه، قال شريف رضوان، مدير مصنع هيرو للصناعات الغذائية: «نسعى داخل الشركة على التطوير ومواكبة التكنولوجيا الحديثة لتقديم أفضل المنتجات بمذاق ممتاز وأعلى جودة. وقد تم تطوير بناء الجزء المخصص لتصنيع الفاكهة فى المصنع الجديد لاختصار مراحل التصنيع بشكل يعمل على توفير الوقت والجهد وزيادة الإنتاج وضمان أعلى معايير الجودة العالمية تحت إشراف الشركة الأم فى سويسرا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/17/960939