منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“درويش” يبحث مع السفير الكورى فرص الاستثمار فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس


استقبل الدكتور أحمد درويش، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، السفير الكورى بالقاهرة «يون سون جو» فى إطار بحث التعاون المشترك بين مصر وكوريا، واهتمام كوريا بالاستثمار فى مشروعات المنطقة الاقتصادية.
وقد تناول اللقاء التعرف على مقومات المنطقة وما تتمتع به من مزايا وحوافز استثمارية، والفرص الاستثمارية المتاحة فى المنطقة وأهم الصناعات التى تركز عليها المنطقة.
كما تم بحث فتح المجال أمام الشركات الكورية العاملة فى عدد من المجالات صناعة وبناء السفن، والسيارات والصناعات المغذية لها، والأجهزة الكهربائية، وكيفية الاستفادة من هذه الفرص والمشاركة فى تنمية وتطوير جزء من المنطقة.
وقال درويش إن المنطقة لا تدخر جهدا فى سبيل تحسين مناخ الاستثمار وخلق بيئة عمل مناسبة بعيداً عن الإجراءات البيروقراطية، مما يحقق مصلحة متبادلة للطرفين المنطقة والمستثمر، وإنه بلا شك توجد استثمارات كورية داخل المنطقة تعد إضافة نسعى إليها خصوصاً فى بعض الصناعات.
يذكر أن الدكتور أحمد درويش كان من الوفد المرافق لرئيس الجمهورية خلال زيارته لكوريا فى شهر مارس الماضى والتى شهدت توقيع عدة اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع شركات كورية عملاقة أبرزها مع شركة «دوسان» للصناعات الثقيلة وهيئة المنطقة الاقتصادية الحرة فى «إنشون».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/18/961418