منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




600 مستثمر يسحبون كراسات شروط وحدات المجمع الصناعى الجاهزة فى “بدر”


سحب نحو 600 مستثمر كراسات شروط الحصول على وحدات بالمجمع الصناعى الجاهز بمدينة بدر الصناعية والذى طرحته هيئة التنمية الصناعية قبل أسبوعين.
وقال مصدر بهيئة التنمية الصناعية لـ«البورصة»، إن مجمع بدر مساحته 88 ألف متر مربع، ومخصص للصناعات الهندسية والنسيجية والأدوية والصناعات الغذائية.
أشار إلى أن الهيئة ستفاضل بين المستثمرين للحصول على الوحدات بناءً على دراسة الجدوى، التى يقدمها المستثمر والملاءة المالية له التى تضمن جدية إنجاز أعمال التأسيس والبدء فى التشغيل.
أضاف أن مساحات الوحدات بمجمع بدر تبدأ من 480 متراً مربعاً وتصل 960 متراً مربعاً.
كانت وزارة الصناعة والتجارة أطلقت، الشهر الماضى، أول مجمع صناعى جاهز بالسادات، ويضم 296 مصنعاً شاملة المرافق والتراخيص على مساحة 300 ألف متر مربع بمتوسط تكلفة 510 ملايين جنيه، مخصصة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى قطاعات الأدوية والهندسية والصناعات الغذائية كاملة المرافق والتراخيص وجاهزة على التشغيل.
وأتاحت هيئة التنمية الصناعية كراسة الشروط لمجمع بدر الصناعى فى الفترة من 10 يناير حتى يوم الثلاثاء 31 يناير 2017، ويجرى تقديم الطلبات بعد استيفاء المستندات بمقر الهيئة ابتداءً من يوم الأحد 5 فبراير وحتى الخميس 16 فبراير 2017.
وأرجع المصدر إقبال المستثمرين على وحدات المجمعات الصناعية الجاهزة سواء ببدر أو السادات، إلى أن تلك المجمعات مجهزة بالمرافق والتراخيص وبالتالى توفر على المستثمر عناء إنهاء إجراءات التراخيص وتقضى تدريجياً على البيروقراطية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/21/963048