منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سامسونج مصر” تستهدف الاستحواذ على 50% من الهواتف و40% من التليفزيونات فى 2017


بدأت شركة “سامسونج الكترونيكس مصر” استراتيجية جديدة للعام الحالى لمواجهة ارتفاع أسعار المنتجات بسبب زيادة سعر الدولار امام الجنيه، فى الوقت الذى تستهدف الاستحواذ على 50% من سوق الهواتف محلياً و40% من سوق التليفزيونات.

قال شريف بركات نائب رئيس شركة سامسونج إلكترونيكس مصر  ان شركته تستحوذ على 40% من سوق الهواتف الذكية بنهاية نوفمبر الماضى وتتصدر المركز الأول فى قائمة الشركات، بينما تستهدف الاستحواذ على 50% من السوق العام الحالى.
وتعانى شركات الهواتف الذكية من تراجع القوة الشرائية الفترة الأخيرة، إلا أن سوق الهواتف نما بنسبة 5% فى الفترة من يناير ومطلع نوفمبر 2016، ولكن تراجعت المبيعات بصورة ملحوظة خلال شهرى نوفمبر وديسمبر الماضيين.
وتراهن الشركة على عدة موديلات من الهواتف الجديدة العاملة بنظام الجيل الرابع وتتميز بإمكانيات متطورة وأسعار مناسبة لجميع شرائح الدخل مع خفض هامش الربحية.

وأعلنت سامسونج مصر الاربعاء الماضى إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي A الذكية ، والتي تتضمن هاتف A7 بشاشة 5.7 بوصة، وهاتف A5 بشاشة 5.2 بوصة.
وقال نائب رئيس سامسونج مصر، أن الشركة تستحوذ على 35% من سوق التليفزيونات بنهاية نوفمبر الماضى، فى الوقت الذى تستهدف زيادة حصتها إلى 40% العام الحالى.

 

وتقوم الشركة بتصنيع التليفزيونات عبر مصنع «بنى سويف» المقام على مساحه 366 ألف متر، ويتم تصدير ما يقرب من 80% من الطاقة الإنتاجية للمصنع لحوالى 20 دولة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/21/963174