منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سامسونج مصر”: إنتاج 3 آلاف تكييف عبر نشاط “التصنيع لدى الغير” خلال 3 أشهر


تسعى شركة سامسونج الكترونيكس مصر لزيادة تواجدها بالسوق المحلية , وتعمل على تكثيف منتجاتها المصنعة فى مصر من خلال التوسع فى نشاط “التصنيع لدى الغير” والذى بدأته بالتعاون مع شركتى راية وشمس للالكترونيات.

قال شريف بركات نائب رئيس شركة سامسونج إلكترونيكس مصر، أن الشركة تسعى لزيادة تواجدها فى السوق المحلى من خلال التوسع فى خدمات التصنيع لدى الغير بعد بدء إنتاج تكييفات سامسونج عبر مصنع راية، وتدرس الشركة تصنيع باقى المنتجات التى تستوردها مثل الهواتف والغسالات فى السوق المحلى.
وقامت سامسونج بإنتاج 3 آلاف جهاز تكييف عبر مصنع شركة راية خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وكانت قد تعاقدت مع شركتى «راية» و«شمس لصناعة الإلكترونيات» لتصنيع تكييفات تحمل علامة سامسونج بمصانع الشركتين، وتستهدف الشركة تغطية السوق المحلى من التكييفات.

وتوقع ان يسهم تحسن معدلات نمو الاقتصاد المصرى مع استقرار سعر صرف الدولار خلال النصف الثانى من العام الحالى فى تنشيط المبيعات واستعادة القوة الشرائية للمستهلكين، بالإضافة إلى استعادة تحويلات المصريين فى الخارج للعملات الأجنبية، والتى تحدث فارق فى العملة لصالح المستهلك، مما يرفع قدرته على الشراء.

ووفقاً لبركات تستعد سامسونج لبدء خطة توسعية فى المحافظات، خاصة الصعيد والدلتا من خلال تدشين مراكز جديدة لخدمات ما بعد البيع، ومضاعفة المتخصصين فى نشاط ترويج المبيعات إلى 100 متخصص لتقديم خدمات فوائد الأجهزة والإمكانيات والتعاون مع المستهلك على اختيار المنتاج المناسب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/21/963208