منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“Innjoo”: نبحث عن شريك لتصنيع الهواتف محلياً خلال 2017


قنديل: الشركة تستهدف الاستحواذ على 6% من سوق الموبايلات الذكية بمصر
ننافس فى الشرائح السعرية ما بين ألف و3 آلاف جنيه
تستهدف شركة «Innjoo» للهواتف الذكية التوسع والانتشار بالسوق المصرى من خلال البحث عن شريك لبدء التصنيع فى السوق المحلى.
قال أحمد قنديل، المدير الإقليمى لشركة «Innjoo»، إن الشركة تسعى للاستحواذ على حصة سوقية لا تقل عن 6% من سوق الهواتف الذكية بمصر، حيث استطاعت نشر علامتها التجارية والمنافسة فى الشريحة السعرية التى تتراوح بين ألف و3 آلاف جنيه.
أضاف لـ«البورصة»، أن الوضع الحالى للسوق المصرى يؤكد أن المستقبل سيصبح للعلامات التجارية الصينية، وذلك لاختلاف معطيات السوق.
أوضح أن العلامات التجارية الشهيرة للهواتف الذكية أصبح لديها نقص واضح فى منتجاتها بالسوق المصرى وتابع: «أتوقع اجتياح الهواتف الصينية للسوق خلال 2017».
أشار إلى أن مبيعات الشركة تضاعفت 3 مرات بنهاية العام الماضى، مقارنة ببداية 2016 من خلال التركيز على خدمات مابعد البيع وتقديم قيمة مضافة للعميل.
وقال قنديل، إن الشركة تنافس فى سعر المنتج، حيث أن ذوق المستخدم المصرى أصبح يحدد وفقاً لأسعار البيع.
أضاف أن «Innjoo» تقدم شرائح سعرية تبدأ من 1000 جنيه وحتى 3 آلاف جنيه وهى الفئة الأكثر طلبًا من العملاء بسبب الظروف الاقتصادية الحالية.
أوضح أن الشركة تتطلع لزيادة حجم نموها خلال 2017، حيث تستهدف الاستحواذ على نسبة 6% كحصة سوقية من سوق الهواتف الذكية بمصر.
أشار إلى أن التصنيع المحلى من أكثر الخطوات التى تتيح المنافسة بقوة لذا تبحث «Innjoo» عن شريك للتصنيع المحلى خلال الفترة القادمة.
وقال إن «Innjoo» تعرض منتجاتها حصريًا على موقع «سوق دوت كوم» للتجارة الإلكترونية وتستهدف التعاون مع منافذ ومواقع بيع أخرى.
يذكر أن شركة «Innjoo» بدأت عملها منذ عام 2014 وافتتحت مكتبها الإقليمى بمصر خلال العام الماضى وتقدم الشركة مجموعة من الهواتف الذكية بجانب الهواتف اللوحية والإكسسوارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك

5cKLX2AY 1461291833 645426 788 101477
كيف تشحن موبايلك بدون كهرباء؟

https://www.alborsanews.com/2017/01/22/961725