منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إيسال” تطور فندقين فى “الساحل الشمالى” باستثمارات 450 مليون جنيه


تعتزم شركة إيسال للاستثمار والتنمية السياحية تطوير فندقين بالساحل الشمالى بالشراكة مع مستثمرين محليين باستثمارات 450 مليون جنيه.
قال المهندس عزت عبدالراضى مدير تنمية الأعمال بشركة «E- DESIGN» للاستشارات الهندسية وإدارة المنشآت والمشرفة على تنفيذ المشروع، إن شركة «إيسال » للاستثمار اشترت 23.5 فدان فى الساحل الشمالى لتنمية مشروع سياحى فندقى واستخرجت تراخيص البناء الخاصة بالمرحلة الأولى التى خصص لها 10 أفدنة لإقامة فندق على مساحة 4.5 فدان وباقى المساحة منطقة ترفيهية وخدمية ومطاعم.
أضاف أن الشركة المطورة تخطط لطرح المرحلة الثانية بالمشروع وإقامة فندق سياحى آخر بجانب وحدات مصيفية يجرى الاتفاق على إدراجها بالمخطط العام للمشروع مطلع 2018.
تابع أن الشركة تطرح طرح تنفيذ الأساسات الإنشائية بالمرحلة الأولى للمشروع على شركات المقاولات النصف الثانى من العام الجارى.
توقع البدء فى الرفع المساحى لأرض المشروع وعمل جسات التربة وعمل التقسيم المساحى مارس المقبل.
لفت إلى أن الشركة تتفاوض مع مستثمرين للإشراف على تنفيذ مشروع سكنى متكامل بمدينة الشيخ زايد باستثمارات 250 مليون جنيه يضم فيلات ووحدات سكنية ومراكز تسوق.
كشف عبدالراضى، عن إنجاز الأعمال الاستشارية لمشروع صناعى بمدينة برج العرب الجديدة يقام على مساحة 11 فداناً بتكلفة استثمارية 60 مليون جنيه.
توقع الانتهاء من جميع الأعمال الهندسية وإسناد المشروع لشركة مقاولات الشهر المقبل ويشمل إقامة مصنع متخصص فى صناعة مواد الأغذية بالإضافة إلى مخازن ومناطق مخصصة للعاملين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/24/964184