منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بعد الشحن والتفريغ.. “ميرسك” تعدل أسعار التخزين والطاقة اعتبارا من 25 فبراير


قررت شركة ميرسك لاين للملاحة والنقل البحرى، اليوم الخميس، إصدار فواتير التخزين والطاقة لعملائها بالدولار على ان تسدد بالجنيه المصرى وفقا لسعر الصرف وقت السداد.

وقالت الشركة فى بيان حصلت «البورصة» على نسخة منه، إنه بالنظر للتغيرات المستمرة فى أسعار الدولار أمام الجنيه المصرى، وتحصيل محطات الحاويات لمصاريف الطاقة والتخزين بالدولار من «ميرسك لاين» فإنها ستصدر الفواتير المستحقة للتخزين والطاقه بالدولار، على أن يتم التحصيل بما يعادله بالجنيه المصرى طبقا لسعر الصرف اليومى فى يوم الدفع.

أضافت أن القرار سيسرى بالنسبة اعتبارا من 25 فبراير 2017 كتاريخ مغادرة للشحنات الصادرة، وتاريخ التفريغ للشحنات الواردة.

ونوهت «ميرسك لاين» عن مراجعة وتعديل أسعار التخزين والطاقة اعتبارا من 25 فبراير 2017 للصادر والوارد، ومراجعة وتعديل أسعار الشحن والتفريغ على أن تسرى اعتبارا من أول الشهر ذاته.

وكانت « ميرسك لاين» قد قررت الخميس الماضى، إصدار الفواتير المستحقة للتفريغ والشحن فى الموانى الحكومية (دمياط وبورسعيد غرب) بالدولار، على أن يتم التحصيل بما يعادله بالجنيه المصرى طبقا لسعر الصرف اليومى.
وقالت «ميرسك»: إنها ستستمر فى تحصيل مصاريف الشحن والتفريغ فى الموانى غير الحكومية بالدولار، لأن محطات الحاويات تقوم بتحصيل مصاريف الشحن والتفريغ والمناولة بالدولار من ميرسك لاين.
وأفادت الشركة بأنه بالنسبة لميناءى بورسعيد غرب ودمياط، سيتم إصدار فواتير التفريغ والشحن بالدولار الأمريكى، على أن يتم تحصيل ما يعادله بالجنيه المصرى طبقا لسعر الصرف اليومى فى يوم الدفع.
أضافت أنه بالنسبة لموانىء الإسكندرية وبورسعيد شرق والسخنة سيتم التحصيل بالدولار كما هو متبع الآن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

آخر أسعار الدولار الأمريكي

البنك شراء بيع

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/26/967081