منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كوك دوور” تستثمر 1.15 مليار جنيه العام الحالى


«السعيد»: خطة لافتتاح فروع جديدة بأسيوط والفيوم والأقصر

تسعى الشركة الدولية للصناعات الغذائية «كوك دوور» لزيادة استثمارات الشركة بنسبة 15% خلال العام الحالى لتصل إلى 1.15 مليار جنيه.
قال أسامة السعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للصناعات الغذائية «كوك دوور»، إن حجم الاستثمارات التى ضختها الشركة العام الماضى بلغ مليار جنيه.
وتوقع ارتفاع الاستثمارات بنسبة 15% العام الحالى، من خلال الاعتماد على التوسعات الداخلية خاصة فى محافظات الصعيد «أسيوط، والفيوم، والأقصر»، فضلا عن الاستثمارات بسيناء والغردقة، بجانب القاهرة الكبرى والأسكندرية.
أشار الى أن الشركة بصدد ضخ استثمارات جديدة، فى السوق المصري، الفترة المقبلة، وسط توسعات محلية ودولية لكسب حصة سوقية أكبر ومواجهة تحديات السوق بخطط تقدم منتجات متطورة مميزة تناسب فئات سوقية مختلفة.
وأضاف السعيد أن جزءا من خطة الشركة التوسعية منذ العام الماضى استهدفت ضخ استثمارات داخل مصر عبر زيادة عدد الفروع البالغة 80 فرعا حاليا، فضلا عن التركيز على التوسعات الخارجية التى امتدت لدول عربية وأفريقية، كما تسعى للتصدير إلى أوروبا، وهى المرحلة الثالثة، والتى تتحرك الشركة لتنفيذها خلال الخطة الخمسية الموضوعة منذ العام الماضي.
وأشار إلى أن الشركة وقعت فى وقت سابق، اتفاقية تعاون مع مؤسسة «نوافذ الحضارة»، بشأن استخدام العلامة التجارية لـ«كوك دوور»، وافتتاح فرع مركزى بالعاصمة الرياض، يليها سلسلة افتتاحات تستهدف إلى الوصول إلى 75 فرعا، بحضور عبدالله بن عبدالرحمن، المدير التنفيذى لمؤسسة «نوافذ الحضارة».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/29/968376