منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“اتصال” تعقد مؤتمراً عن استخدام الحلول التكنولوجية فى تطوير القطاع البنكى


قال كريم عمر، رئيس شعبة الحلول المتكاملة بجمعية «اتصال»، إن الشعبة تعتزم عقد مؤتمر عن استخدام الحلول التكنوجية فى تطوير القطاع البنكى خلال الربع الثانى من العام الحالى.

أضاف عمر، أن المؤتمر سيضم عدداً كبيراً من البنوك وممثلين عن البنك المركزى واعضاء الجمعية ومسئولين من وزارتى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمالية.

أوضح أن القطاع البنكى من أكثر القطاعات التى تستخدم حلول الداتا سنتر والحوسبة السحابية والدفع الإلكترونى وحلول الشبكات والأنظمة الأمنية فى تنفيذ مشروعاتها، ويعد ذلك فرص استثمارية للشركات العاملة فى هذه المجالات.

أشار إلى أن عدد أعضاء الشعبة وصل إلى 50 شركة تعمل فى مجال الحلول المتكاملة منها 30 شركة صغيرة ومتوسطة، منوهاً أن عددها كان قرابة 40 شركة بالعام الماضى.

وفى سياق متصل قال رئيس الشعبة، إنه تم الاجتماع مع المهندس خالد العطار مساعد أول وزير الاتصالات لشئون البنية المعلوماتية لمعرفة رؤية الوزارة فى تحسين مستوى الخدمات الحكومية باستخدام تكنولوجيا المعلومات وكيفية الاستخدام الأمثل لموارد الدولة لتخفيف الأعباء على ميزانية الدولة.

وعقدت الشعبة أيضاً اجتماعاً مع هيئة البريد المصرى لمعرفة المشروعات التى سوف يتم طرحها وكيفية استفادة الشركات الأعضاء منها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/30/968627