منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التعاون الدولى” تخصص 30% من تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة للصعيد


قالت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، إنها ستخصص 30% من التمويل الموجه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لمحافظات الصعيد، بجانب زيادة المنح المقدمة للمرأة لإقامة مشروعات لها بنسبة 50%.
ووفقاً لبيان صادر عن وزارة التعاون الدولي، قام على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، وسحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، بزيارة لمدينة أسوان؛ لتفقد عدد من المشروعات التنموية، والتعرف على التحديات التى تواجه أهالى أسوان، واحتياجاتهم خلال الفترة المقبلة.
وأضاف البيان، أن رئيس مجلس النواب ووزيرة التعاون الدولى، ونيفين جامع، أمين الصندوق الاجتماعى للتنمية، توجهوا إلى نجع الحجر بمركز دراو، وزاروا مشروع تأهيل ترعة الجعافرة، الممول من البنك الدولى لصالح الصندوق الاجتماعى للتنمية بقيمة مليون جنيه، وتنفذه الإدارة العامة للموارد والرى بمحافظة أسوان، ويسهم المشروع فى توفير عمالة يومية خلال فترة التنفيذ البالغة 4 أشهر، كما جرى افتتاح وحدة مرور دراو.
وقال رئيس مجلس النواب على عبدالعال، إنه اتفق مع وزيرة التعاون الدولى على زيادة التمويل لتطوير المستشفى المركزى بالمحافظة، ليكون جاهزاً لاستقبال جميع الحالات.
وقالت «نصر»، إن المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر هى أولوية بالنسبة للحكومة، والنمو لن يتم إلا إذا كان شاملاً ومستداماً، وبمشاركة جميع فئات المجتمع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/01/30/968853