منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الإسكان» تتيح حجز وحدات للمحولين من المحافظات بسبب ندرة الأراضى


1000 فرد يتقدمون بطلبات تحويل لـ«أكتوبر» و«العبور» و«برج العرب» و«العاشر»

أتاحت وزارة الإسكان حجز وحدات بمدن 6 أكتوبر والعبور والعاشر من رمضان وبرج العرب من المحافظات التى شهدت زيادة فى عدد المتقدمين، على مشروع الإسكان الاجتماعى وندرة فى الأراضى المتوافرة للبناء.

وتقدم 1000 فرد حاجز بالإعلان الثامن للإسكان الاجتماعى، فى محافظات الجيزة والقليوبية والشرقية والإسكندرية طلبات تحويل للمدن الجديدة التابعة لمحافظاتهم.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، إن فتح باب التحويل للمدن الجديدة التى يتوافر بها وحدات، يهدف إلى استيعاب جميع الحاجزين، المنطبق عليهم الشروط، ولم يسحبوا مقدم الحجز ويستمر التحويل حتى 15 فبراير الجارى.

وتقدم 436 حاجزاً بطلب تحويل إلى مدينة 6 أكتوبر، من محافظة الجيزة، و375 حاجزاً إلى مدينة العبور، من محافظة القليوبية، و110 حاجزين تقدموا للتحويل إلى مدينة العاشر من رمضان، من محافظة الشرقية والعدد المتبقى من محافظة الإسكندرية إلى مدينة برج العرب.

وقالت مى عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى والمدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، إن التقديم يتم إلى مقر جهاز المدينة التى سيتم نقل الرغبة إليها مع تقديم شهادة مُحدثة لإثبات الدخل، وإقرار تعديل الرغبة.

أوضحت أنه فى حالة زيادة عدد المحولين عن الوحدات يتم الترتيب طبقاً للأولوية للمتزوج ويعول، ثم المتزوج، ثم الأعزب، مع ترتيب كل قائمة طبقاً للأصغر سناً.

وقالت إن 375 ألف فرد تقدموا للحصول على وحدات الإعلان الثامن لمشروع الإسكان الاجتماعى منهم 133 ألف فرد للمنافسة على 100 ألف وحدة فى مراحل التشطيب و242 ألف فرد لحوالى 400 ألف وحدة سيتم تسليمها خلال عام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/01/969942