منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ميجا دلتا” تشارك فى تقييم دراسات جدوى مشروعات SME’S ضمن مبادرة “المركزى”


«أنيس»: الشركة تتعاون مع عدد من البنوك أبرزها الأهلى ومصر والإسكندرية والعربى الأفريقى
تعمل شركة «ميجا دلتا للتقييم» ضمن مبادرة البنك المركزى لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقييم دراسات الجدوى المقدمة للبنوك للحصول على تمويلات ضمن المبادرة.
وقال الدكتور أحمد أنيس رئيس مجلس إدارة «ميجا دلتا» إن الشركة تقوم بمراجعة دراسات الجدوى المقدمة من العملاء للحصول على تمويلات وتنتهى من تقييم دراستين كل أسبوع على الأقل وهو المعدل الذى تعمل به خلال الفترة الماضية.
وأطلق البنك المركزى مبادرة بقيمة 200 مليار جنيه.
أضاف أنيس أن «ميجا دلتا» تعمل مع أغلب البنوك المشاركة فى مبادرة «المركزى» ويتم تقديم طلبات تمويل بأعداد كبيرة ومعظمها مشروعات إنتاجية فى ظل النشاط المتوقع لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
أوضح أن آخر الدراسات التى انتهت الشركة من تقييمها تضمنت الحصول على تمويل لإنشاء مصنع إنتاج اعلاف الدواجن من مخلفات المجازر باستثمارات 40 مليون جنيه وتمويلات لمراكز طبية وأشعة ومعامل ومصانع لإنتاج المحاليل الطبية ومصنع آخر لإنتاج الملابس الطبية المستخدمة فى غرف العمليات بديلة للمستورد.
وقال إن «ميجا دلتا» تقوم أيضًا بدور «المهندس المحايد» لتقييم الشق المالى فى المشروعات العقارية الحاصلة على تمويلات من البنوك وترغب فى تسوية المديونية أو صرف باقى دفعات القروض.
أضاف أن الشركة تقيم معدلات الإنشاء فى المشروع من الناحية المالية وهل يتم التنفيذ وفقًا للجدول الزمنى المتبع وتقدم التقييم للبنك قبل صرف باقى دفعات القروض أو تسوية المديونية للتأكد من التزام الشركات بتطوير المشروعات.
أوضح أنيس أن «ميجا دلتا» تتعاون مع عدد كبير من البنوك العاملة فى السوق المصرى منها الأهلى ومصر والإسكندرية والأهلى المتحد والعربى الأفريقى والبركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/05/971031