“التنمية الصناعية والعمال” يبدأ تمويل تركيب عدادات الكهرباء والمياه مارس المقبل


يعتزم بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى تمويل عدادات الكهرباء وتوصيل المياه لمحدودى الدخل خلال مارس المقبل.
قال أيمن محمد رئيس قطاع التجزئة بالبنك، إن البنك وقع مؤخرا مع شركتى الكهرباء والمياه بروتوكولات تعاون لتمويل محدودى الدخل بهدف تركيب العدادات، مشيرا إلى الاتفاق حاليا فى إطار التنفيذ الفعلى.
أضاف أن البنك يتفق حاليا مع الشركات التابعة للقابضة للكهرباء خاصة أن كل شركة لديها مجلس إدارة وصلاحيات مختلفة وفقا للمناطق، موضحا أن الاتفاق سيتم تعميمه على جميع محافظات الجمهورية.
ويشارك بنك التنميه الصناعية والعمال المصرى بفاعلية فى منح قروض التمويل العقارى لمحدودى ومتوسطى الدخل، ويعمل على تلبية جميع الطلبات المستوفاة للشروط.
وأضاف أيمن أن البنك منح تمويلات لعدد 1250 عميلا ضمن مبادرة التمويل العقارى بقيمة 125 مليون جنيه ويستهدف البنك أن تصل المحفظة 250 مليون بنهاية العام الجارى.
ووقع بنك التنمية الصناعية فى وقت سابق اتفاق مع محافظة الفيوم لتمويل توصيل الغاز لعدد 61 ألف وحدة، تم تنفيذ 40 الف وحدة، بجانب توقيع اتفاقية مع محافظة البحيرة لتمويل مرافق الغاز لعدد 60 الف وحدة، وذلك بموجب عقد ثلاثى بين البنك وشركة الغاز التى تتولى تحصيل الفواتير ومالك الوحدة، مقابل اقساط ميسرة يقوم البنك بتحصيلها مع سداد الفاتورة الشهرية للعميل على مدار 7 سنوت.
ويستهدف البنك ضخ قروض بقيمة 400 مليون جنيه لتوضيل الغاز لنحو 160 ألف وحده بمختلف المحافظات
ويستهدف بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى تسوية مديونيات بقيمة 330 مليون جنيه خلال العام الجارى لتصل المحفظة إلى 770 مليون جنيه مقابل 1.1 مليار جنيه حاليا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكهرباء

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/05/971109