منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




100 شركة مصرية تشارك فى ملتقى الأعمال المصرى الكورى.. اليوم


تشارك أكثر من 100 شركة مصرية فى فعاليات ملتقى الأعمال المصرى الكورى، الذى تنظمه غرفة القاهرة التجارية، اليوم الأحد، لبحث زيادة التبادل التجارى والاستثمارات الكورية فى مصر.
وقال محمد سمير، مسئول العلاقات العامة بغرفة القاهرة التجارية، إن الشركات المصرية المشاركة تعمل بقطاعات الصناعات الكيماوية وطفايات الحريق وتكنولوجيا المعلومات وتخزين الطاقة والبطاريات والطاقة الشمسية.
وأضاف أن زيارة وفد جمعية التنمية الكورية المصرية «KEDA» لمصر، تستهدف البحث عن مستوردين ووكلاء فى العديد من القطاعات، منها تصنيع الأنابيب والمواسير المصنوعة من الصلب والكربون والإستانلس وصناعة ماكينات حفر الآبار العميقة وماكينات الغزل والنسيج وتكنولوجيا المعلومات، فضلاً عن الشراكة مع الشركات المصرية.
ويأتى الملتقى فى إطار زيارة وفد من جمعية التنمية الكورية المصرية، يضم العديد من الشركات الكبرى فى عدة مجالات، لبحث سبل زيادة التبادل التجارى والاستثمارى بين الجانبين المصرى والكورى.
ومن المقرر أن يتم تنظيم لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال المشاركين فى الملتقى من البلدين لتنشيط التعاون المشترك، والسعى إلى جذب مزيد من الاستثمارات المشتركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/05/971504