منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




اقتصادية القناة توقع اتفاق مع “النصر للكيماويات” لحمايتها من السيول


وقع الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مع اللواء مختار عبداللطيف رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة اتفاق من أجل حماية المنطقة الاقتصادية من السيول.
ويهدف هذا الاتفاق إلى قيام الشركة باعتبارها إحدى شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالأعمال الخاصة بحماية المنطقة من مخاطر السيول، للحفاظ على البنية الأساسية والمرافق الاستثمارية بالمنطقة.
ويأتى ذلك الاتفاق فى إطار مجهودات المنطقة لتجهيزها وفقاً للمعايير العالمية، حتى تستطيع القيام بدورها فى تطوير وتنمية المنطقة والترويج للاستثمار فيها.
وكشفت الهيئة الاقتصادية لقناة السويس عن إبرام تعاقدات استثمارية بقيمة 170 مليون دولار لإقامة مشاريع استثمارية على مساحة إجمالية تصل إلى 1.16 مليون متر مربع داخل أراضى المطورين الصناعيين “Top of Form”
وأضافت الهيئة، أنه تم إبرام تعاقدات مع 14 شركة تضمنت شركة دايون “موتوسيكلات” حيث تم التعاقد على مساحة 200 ألف متر مربع بقيمة 77 مليون دولار، والتعاقد مع المركز التجارى للسيارات وقطع الغيار على مساحة 200 ألف متر بقيمة 5 ملايين دولار، ومدينة المشغولات الذهبية على مساحة 100 ألف متر مربع بقيمة 24 مليون دولار.
كما شملت تعاقدات الهيئة أيضاً شركة أتيكو فارما للمحاليل الطبية حيث تم التعاقد على مساحة 10 آلاف متر مربع بقيمة 4 مليون دولار، وشركة بايوفارما للأدوية على مساحة 30 ألف متر مربع بقيمة 6.5 مليون دولار، وشركة بوشيدو للمواد الغذائية على مساحة 20 ألف متر مربع بقيمة 10 ملايين دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/05/971552