منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




معامل البرج تخفض 30% على تحاليل فيروس سى


أطلقت سلسلة معامل البرج مبادرة للمساهمة فى القضاء على فيروس سي تتضمن خطة للتوعية بكيفية الوقاية والعلاج، بالإضافة إلى منح أسعار خاصة بتخفيض يصل إلى 30% لتحاليل اكتشاف المرض ليساعد على الشفاء التام وأيضا على تحاليل المتابعة الدورية للمرض لتجنب إى مضاعفات .وتشمل تلك المبادرة جميع معامل البرج فى أنحاء الجمهورية.
صرحت الدكتورة فاطمة نصرت رئيس مجلس إدارة معامل البرج بأن مبادرة معامل البرج تأتى تضامناً مع جهود الدولة متمثلة فى وزارة الصحة لمكافحة المرض والقضاء على فيروس سي، وتهدف المبادرة إلى توعية المواطنين وتشجيعهم على إجراء التحاليل لاكتشاف المرض، مؤكدة أن الخطوة الأولى للعلاج السليم هو التشخيص المبكر الدقيق للمرض ومتابعته عن طريق القيام بالتحاليل الدورية حتى يتمكن المريض من ممارسة أنشطته اليوميه بشكل طبيعي .
أوضحت أن المبادرة تتضمن العديد من المحاور منها إعلانات للتوعية فى أماكن بارزة على الطرق الرئيسية وحملات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية المواطنين وذلك لرفع الوعى الصحى للمواطنين.
شددت على أن معامل البرج تحرص طوال تاريخها الممتد لأكثر من 25 عام على إطلاق العديد من المبادرات المجتمعية للمساهمة فى تنمية المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة ورفع مستويات الصحة العامة والوعى الصحى للمواطنين، وذلك من خلال سياسة واضحة تؤمن بأهمية المسؤولية المجتمعية تجاه المواطن المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/06/972459