منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“نُزل للتكنولوجيا العقارية” تعقد شراكة جديدة مع موقع وظف


أعلنت شركة نُزل عن شراكة جديدة مع موقع وظف كواحدة ضمن خطواتها نحو تطوير السوق العقارى فى مصر وإعادة هيكلته بشكل يعتمد على التكنولوجيا بشكل مباشر.
نُزل هى أول شركة تكنولوجية متخصصة فى المجال العقارى داخل مصر، وقد حققت الشركة انتشاراً كبيراً منذ انطلاقها فى يونيو من العام الماضى بعد عرض منتجها الأول وهو عبارة عن تطبيق CRM «customer relationship management» متخصص للشركات العقارية فى مصر والشرق الأوسط، والذى يعد الأول من نوعه داخل مصر.
وظف هو موقع التوظيف الأول فى مصر، حيث يعد الموقع الرائد فيما يتعلق بعدد الوظائف المتاحة التى تنشرها الشركات مباشرة، وجودة السير الذاتية للمتقدمين، وعدد زوار الموقع من الباحثين عن عمل، بالإضافة إلى التكنولوجيا المستخدمة للتوفيق بين الوظائف والباحثين عن العمل.
موقع وظف ساهم فى حصول أكتر من 100 ألف باحث عن عمل فى الحصول على وظائف فى أكتر من 10 آلاف شركة فى خلال الخمس سنوات السابقة بهدف الوصول إلى مساعدة مليون مصرى فى الحصول على وظائف بحلول عام 2020، إضافة إلى ذلك أطلقت شركة بشر سوفت – الشركة الأم – موقع فرصنا والمُخصص لتوظيف العمالة الحرفية أو ما يسمى بالـ «Blue Collars».
وقال أحمد عزت -المؤسس المشارك لشركة نزل- «يمثل القطاع العقارى ما يقرب من 20% من الإجمالى المحلى فى مصر، إضافة إلى أن ما يزيد على 15% من إجمالى الفئة العاملة فى مصر يعملون بالقطاع العقارى بشكل مباشر أو غير مباشر. تلك الأرقام تُظهر بلا شك قابلية هذا القطاع لاستيعاب عمالة جديدة وطرح فرص عمل جديدة بشكل يومي، لذلك تظهر أهمية مواقع التوظيف وعلى رأسها موقع وظف للربط بين الشركات العقارية بمختلف أنواعها وبين الباحثين على فرص عمل جديدة داخل القطاع العقاري».
واضاف عزت «ان الشركة تسعى من خلال نُزل إلى تطوير السوق العقارى المصرى من خلال خبرتنا فى المجال العقارى لمدة تزيد على الـ 10 سنوات! لذلك فإن مساعدة العاملين فى السوق العقارى المصرى على تطوير مهاراتهم وزيادة كفاءتهم إضافة إلى توفير فرص العمل المناسبة لهم يُعتبر جزءا رئيسيا من خطة نزل فى 2017».
اوضح ان شراكة نُزل مع موقع وظف هى الشراكة الأولى من نوعها فى السوق العقارى داخل مصر.
بموجب تلك الشراكة أطلقت شركة نزل على موقعها الإلكترونى صفحة متخصصة فى عرض الوظائف المتاحة فى الشركات العقارية داخل مصر تُدار من قِبل موقع وظف، كما تُقدِم نزل بموجب هذه الوساطة برومو كود لعملائها يشمل تخفيضا بقيمة قد تصل إلى 25% فى حالة رغبتهم فى شراء اى من خدمات موقع وظف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك

lFrnrEjp 1486369843 356 53805
النجاة من إعصار سوق الإسكان

https://www.alborsanews.com/2017/02/07/972714