منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مدينة نصر” تنتهي من بيع 4 ملايين سهم خزينة أمس


قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إنها انتهت من بيع 4 ملايين سهم خزينة خلال تداولات جلسة أمس الإثنين.

وكانت الشركة أعلنت عن اعتزامها بيع 4 ملايين سهم خزينة بسعر السوق وقت التنفيذ.

وقررت الشركة أن يتم التعامل على الأسهم خلال الفترة من 1 فبراير إلى 13 فبراير الجاري، على أن تكون شركة الوساطة المنفذة لعمليات البيع شركة “المجموعة المالية للسمسرة “هيرميس”.

وذكرت الشركة أن الغرض من البيع هو التخلص من أسهم الخزينة قبل إنهاء المدة القانونية، متوقعة أن ينتج عن البيع توفير سيولة للشركة مما يؤثر على مؤشرات أداء الشركة.

تضاعفت تعاقدات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، بنحو 4.3 مرة، لتسجل 3.8 مليار جنيه خلال 2016، مقابل تعاقدات بلغت 876 مليون جنيه خلال 2015.

وأرجع أحمد الهيتمى، العضو المنتدب للشركة، النمو المطرد إلى تعاقدات مشروع تاج سيتى الذى حقق مبيعات بإجمالى 2.1 مليار جنيه، يليه إطلاق مشروع سراى الأكثر نجاحاً، والذى حقق مبيعات بإجمالى 1 مليار جنيه فى أول يوم.

وجدير بالذكر أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير باعت جميع وحدات المراحل المختلفة فى الوقت الراهن، وسوف يتم إطلاق مراحل أخرى من مشاريع الشركة فى فبرايرو مارس العام المقبل بعد تجهيز مخزون جديد من الوحدات.

وسجلت المبيعات التعاقدية لمشروع «تاج سيتى» نحو 2.08 مليار جنيه خلال 2016، مقابل 294 مليون جنيه خلال 2015، وبلغت مبيعات «سراى» نحو 1.02 مليار جنيه فى العام الماضي، كما سجل مشروع «تاج سلطان» مبيعات بقيمة 157 مليون جنيه، مقابل 345 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/07/972721