منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“النصر للحاصلات” تكثّف مفاوضاتها لبيع مصنع “كفر سليم” الشهر الحالى


«مكاوى»: نسعى للانتهاء من تدبير السيولة اللازمة للشركة خلال 10 أيام

تسعى شركة النصر لتصنيع الحاصلات للخروج من عثرتها المالية خلال الفترة الحالية عبر استكمال بيع الأصول بوتيرة أسرع بجانب تحصيل مستحقاتها. 

وقال محمد مكاوى، العضو المنتدب لشركة النصر لتصنيع الحاصلات، إن الشركة تكثف حاليا مفاوضاتها لحسم صفقة بيع مصنع كفر سليم خلال الشهر الحالى.

لفت فى تصريحات لـ«البورصة» إلى أن الشركة طالبت المستثمر بتعديلات على العرض المقدم لشراء المصنع، وهو ما يتم بحثه خلال الأسبوع الحالى تمهيداً لحسم الصفقة.

وناقش مجلس إدارة الشركة بيع مصنع كفر سليم بواقع 1400 جنيه للمتر، علاوة على التفاوض مع المستثمر الرئيسى فى المساعدة لسداد الالتزامات المطلوبة للشركة لحين الانتهاء من بيع مصنع كفر سليم.

وقالت الشركة، فى ديسمبر الماضي، إن مجلس الإدارة رفض العروض المقدمة لشراء مصنع كفر سليم؛ لعدم الوصول إلى السعر العادل للأرض.

وذكر رئيس الشركة أنه يبحث تدبير المبالغ المالية المطلوبة خلال 10 ايام من خلال تحصيل مستحقات للشركة.

أضاف أن النصر تعانى من ركود سوق البصل والبقدونس المجفف بسبب ارتفاع اسعار الشراء من الفلاحين، حيث ارتفع سعر شراء البقدونس من 800 جنيه للطن الى 1900 جنيه خلال الأشهر القليلة الماضية.

حققت شركة «النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية» صافى خسائر 3.5 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية فى 30 سبتمبر 2016، مقارنة بصافى أرباح 2.3 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من عام 2015.

وبلغ نصيب السهم من خسائر الفترة 42 قرشاً، مقارنة بـ29 قرشاً خلال الفترة المقارنة من عام 2015.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/08/972942