منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هانيويل” تطلق أحدث التقنيات المتصلة بقطاع النفط والغاز بمؤتمر ومعرض مصر للبترول


أعلنت شركة «هانيويل» عن إطلاق أكبر مجموعة لها من التقنيات المتصلة بقطاع النفط والغاز للمرة الأولى فى مصر خلال مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول إيجبس 2017.
وقال خالد هاشم، رئيس شركة هانيويل فى مصر، إن الشركة تدعم استراتيجية مصر، وتسعى لتوفير التقنيات والحلول للمساعدة فى الحصول على قيمة أكبر ومنفعة قصوى من احتياطى النفط والغاز.
وساهمت محفظة منتجات هانيويل الرائدة من الأجهزة والبرمجيات والخدمات على مدى أكثر من أربعة عقود، فى زيادة كفاءة وإنتاجية قطاع الطاقة ونموه، وتابع: «سنعرض مجموعة فريدة من حلول المصنع المتصل والموظف المتصل التى تستفيد من الإمكانيات الفعالة لإنترنت الأشياء الصناعية وتدعم عجلة التطور والتنمية فى قطاع النفط والغاز فى مصر».
كما ستقدم شركة هانيويل، حلولاً وابتكارات متطورة من شأنها توفير السلامة والإنتاجية والاستجابة المؤسسية والمنفعة المالية عن طريق تقديم معلومات مفيدة وسريعة فى الوقت والمكان المناسب اعتماداً على الخصائص التقنية لإنترنت الأشياء الصناعية (IIoT).
ويقدم برنامج هانيويل لإنترنت الأشياء الصناعية مجموعة من التقنيات الموجودة والمستحدثة ليعزز من خلالها فعالية وسرعة العمليات الصناعية عبر توفير المعلومات المفيدة عند الحاجة إليها.
وقال إيفانجيلوس ألبوتشوريتيس، مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة هانيويل، إن مصر يجب أن تركز على تحقيق الاستفادة القصوى من حقول احتياطى الغاز المُكتَشفة مؤخراً وتقليل اعتمادها على الواردات، وينبغى على القطاع إجراء استثمارات ذكية فى أحدث تقنيات المعالجة والعمليات التشغيلية لمصافى النفط والمنشآت البتروكيماوية بهدف مباشرة العمل فى حقول احتياطى الغاز بسرعة وكفاءة أكبر.
وتعد تقنيات معالجة الغاز التى نوفرها عنصراً رئيسياً بالنسبة لجمهورية مصر للاستفادة من حقولها المكتشفة مؤخراً بشكل أوسع. إذ إن تقنياتنا المتطورة تساعد فى إعداد الغاز الموجود فى موقع البئر ليتم نقله بأمان على نحو سريع، علماً بأنه يتعرض للإفساد نتيجة العوامل الطبيعية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البترول

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/08/973470