منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الأهلى» يوقع بروتوكول تعاون مع «برايم فارما» لدعم السياحة العلاجية


وقع البنك الأهلى المصرى، بروتوكول تعاون مع شركة برايم فارما للأدوية، لدعم السياحة العلاجية فى مصر.

ووفقاً للبروتوكول يكفل البنك الأهلى، علاج آلاف المرضى بالتهاب الكبدى الوبائى «سى» عام 2017 بالإضافة إلى رعاية زيارة النجم العالمى ليونيل ميسى لمصر فى إطار حملة «نحو عالم خال من فيروس سى».

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن توقيع بروتوكول التعاون يعد أحد أهداف برامج المسئولية الاجتماعية للبنك خلال العام الجارى والذى يهدف لاستقدام الأجانب المصابين بهذا الفيروس للعلاج والاستجمام داخل مصر بتكلفة مناسبة والذى يمتد أيضا لعلاج الآلاف من المرضى المصريين المصابين بهذا المرض وغير القادرين على تحمل نفقات العلاج.

أضاف عكاشة، أن البرنامج العلاجى يستثمر الميزة التنافسية التى تتمتع بها أسعار الدواء المصرى ويعكس نجاح التجربة المصرية فى علاج مئات الآلاف من المرضى خلال زمن قياسى بما يسهم فى الترويج لمصر كأحد أهم مقاصد السياحة العلاجية فى العالم ما يؤدى إلى تنشيط السياحية الوافدة على مدار العام دون ارتباطها بمواسم محددة ويدعم الاقتصاد المصرى من خلال توفير موارد منتظمة من العملات الأجنبية.

وقال المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارم، إن محاور الشراكة تشمل رعاية الحفل الكبير، الذى تنظمه الشركة بمناسبة زيارة النجم العالمى ليونيل ميسى بصفته سفيرا لبرنامج tour n’cure العالمى لعالم خال من فيروس سى.

أوضح وجيه أن التعاون المشترك مع البنك الأهلى يستهدف القضاء على قوائم الانتظار فى مصر والانتهاء من علاج المرضى المصريين استناداً إلى الاستراتيجية القومية للتخلص من فيروس سى قبل نهاية عام 2020 تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فيروس سى

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2017/02/08/973728